برابوس تقتحم دبي مع مرسيدس S65 AMG بقوة 900 حصان

شاركت شركة التعديل الشهيرة برابوس في معرض دبي الدولي للسيارات، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي، مع سيارة مرسيدس S65 AMG، المميزة بلونها الذهبي الأخّاذ الذي يخفي أسفلها قوة جبارة تصل حتى 900 حصان

فقد تم تزويدها بحزمة تعديلات على الأداء لتصل قوة محركها V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج إلى 900 حصان و1500 نيوتن.متر من عزم الدوران، لكنها ستحد إلكترونيا من عزم الدوران لتكون 1200 نيوتن.متر بسبب وجود صندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات.

وعلى الرغم من هذا، لا تزال سيارة سيدان عالية الأداء التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات، تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في أقل من 3.7 ثانية وإلى سرعة 200 كم/س في 9.1 ثانية قبل أن تصل سرعتها القصوى إلى 350 كم/س.

كما يوحي الإسم الذي أطلقته برابوس على هذه السيارة "الصحراء الذهبية" فهي مطلية بطلاء ذهبي خاص، جنباً إلى جنب مع قطع ألياف الكربون لأجزاء الجسم الإضافية. كما أنها تتربع على إطارات بقياس 21 إنش وتأتي ملفوفة بعجلات 255/35 ZR21 في الأمام و 295/30 ZR21.

برابوس وضعت الكثير من اللمسات الذهبية في جميع أنحاء المقصورة، بيد أنها تمكنت من الحفاظ على الدرجة المرنة على عكس الشركات الأخرى التي لديها ميل إلى المبالغة والخروج المبتذل. فقد نقحت عداد السرعة الرقمي لتضمن سرعة بعد 400 كم/ساعة تعكس أداء مرسيدس S65 AMG المعدلة، في حين تجد الرقم "900" مطرز في مسند الرأس للتذكير بالقدرة الهائلة للمحرك.

شاركونا برأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بتعديلات برابوس على سيارة مرسيدس S65 AMG، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...

عائلة استون مارتن فانكويش زاغاتو تزداد مع سيارتين جديدتين

أعلنت شركة استون مارتن البريطانية عن توسعة إصدارها الخاص استون مارتن فانكويش زاغاتو - Aston Martin Vanquish Zagato عبر...