برابوس تقدم تعديلات جديدة لنسخ ايه ام جي من مرسيدس سي كلاس 2015

قدمت (برابوس) برنامجها التعديلي الجديد لكافة نسخ مرسيدس سي كلاس ايه ام جي.

فبعد برنامج تعديلات مرسيدس سي كلاس الديناميكية الهوائية بمواصفاتها العادية أو مع حزمة مواصفات (أفنتجارد) أو حزمة (إكسكلوسيف) الحصرية، تقدم الشركة المختصة بالتعديل اليوم المزيد من التعديلات الخاصة بسيارات سي كلاس ايه ام جي.

وتتضمن لائحة التعديلات الخارجية حافة أمامية ممتدة أسفل الصادم الأمامي بينما أصبح بالإمكان تزويد السيارات بجناح خلفي ، وتقول الشركة أن الصادم الخلفي الذي يبدو كمشتت هواء يتوافق بشكل مثالي مع فوهات العادم الرباعية المغطاة بالكروم.

ويكتمل الشكل الخارجي بطقم جديد من الإطارات التي يمكن استخدامها على سيارات مرسيدس سي كلاس بتصاميم متعددة وبقياس 18 أو 19 أو 20 إنش ، ويمكن تزويدها بعجلات عالية الأداء قياس 225/35 ZR 20 و 225/30 ZR 20 من نوع (كونتيننتال) و (بيريللي) و (يوكوهاما).

كما طورت الشركة نظام تعليق رياضي مع نوابض رياضية جديدة، تخفّض من ارتفاع سيارة مرسيدس سي كلاس بمقدار 30 ملم، وتعمل جنباً إلى جنب مع ممتصات الصدمات العادية، ولسيارات مرسيدس سي كلاس المزودة بنظام تعليق هوائي، توفر (برابوس) وحدة تحكم لتخفيض ارتفاع المركبة.

ومن الممكن تزويد نسخة مرسيدس سي 180 بوحدة تحكم بالطاقة ترفع القدرة الحصانية بمقدار 20 حصان وتصل إلى 174 حصان، أما نسخة مرسيدس سي 200 الكبيرة فتتمتع بقوة أكبر بمقدار 40 حصان و 30 نيوتن.م من عزم الدوران ، لترتفع القدرة الحصانية لهذا الطراز إلى 221 حصان و 330 نيوتن.م من عزم الدوران، وهو ما يكفي لتنطلق مرسيدس سي 200 من صفر إلى 100 كم/س في 7 ثوان.