برابوس تقدم حزمة تعديلات جديدة لسيارة مرسيدس سي كلاس

أصدرت (برابوس) برنامجاً تعديلياً جديداً للجيل الحالي من سيارة مرسيدس سي كلاس.

ويتوفر البرنامج للنسخ العادية ونسخ افنجارد أو للطرازات المزودة بحزمة المواصفات "الحصرية"، وتتضمن التعديلات تحسينات أنيقة على الديناميكية الهوائية وإطارات معدنية مصممة خصيصاً بقياسات مختلفة تصل إلى 20 إنش ، كما تشتمل على حافة أمامية جديدة تعمل على تخفيض قوة الرفع السلبية الواقعة على المحور الأمامي مما يحسّن من التحكّم بالسيارة عند السرعات العالية وزُوّدت السيارة من الخلف بجناح صغير على حافة الصندوق الخلفي .

ويمكن إضافة فتحات تهوية خاصة من (برابوس) في الصادم الأمامي لطرازات سي كلاس العادية و افنجارد، كما تتوفر قطع إضافية للصادم الخلفي أيضاً.

وستطرح الشركة حزمة لتعديل أداء محرك مرسيدس سي 200، بحيث يولد المحرك ذو الأربع اسطوانات والمزود بشاحن توربيني قوة 40 حصان إضافية و 30 نيوتن.م من عزم الدوران، بحيث تنطلق سيارة مرسيدس سي كلاس المعدلة من صفر إلى 100 كم/س في 7 ثوان لتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 247 كم/س.

وللحفاظ على كفاءة المحرك واستمراريته، صُممت هذه الحزمة لتستخدم البرمجة عالية الأداء فقط  عندما تكون كافة القياسات ملائمة، مثل مبرّد المحرك ودرجة حرارة الزيت .

وفي المراحل النهائية من التعديل، ترفع حزمة القوة الإضافية D3 من أداء نسخة  سي 220 (بلوتيك) بمقدار 49 حصان بينما يرتفع عزم الدوران إلى 450 نيوتن.م ، وينخفض توقيت التسارع من صفر إلى 100 كم/س ليبلغ 7.1 ثانية بينما تصل السرعة القصوى إلى 240 كم/س.

شاهد صور سيارة مرسيدس سي كلاس تعديل برابوس في الأسفل عزيزي القارئ، وأخبرنا عن رأيك في عملية التعديل في الخانة المخصصة للتعليقات.