برابوس تهجم على مرسيدس AMG GT لكي تعدلها

تعتبر سيارة مرسيدس AMG GT الآن أجدد سيارة رياضية تحمل شعار نجمة مرسيدس العريقة، وسبق وقام زميلنا كريم ديب باختبار قيادة مرسيدس AMG GTS في إحدى حلقات الموسم الثاني من برنامج تجربة قيادة على موقعنا عرب جي تي.

واليوم سنعرفكم على أجدد عملية تعديل قامت بها الشركة العريقة برابوس التي استهدفت طراز مرسيدس AMG GTS، والتي سيتم عرضها الشهر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي في قلب الحدث إن شاء الله.

كانت بداية لمسات برابوس الخارجية على AMG GT مع إطارات جديدة مميزة، ورغم التكتم على التحسينات التي حصلت عليها هذه السيارة الرياضية حتى يحين وقت إطلاقها الرسمي، إلا أنه من الواضح حصولها على حزمة تعديلات ايروديناميكية لهيكلها الخارجي وزودت بنظام تعليق رياضي جديد ومكابح محسنة.

ووصلت لمسات برابوس إلى محرك السيارة V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج لتزيد قوته بعدة خيارات؛ 600 حصان، أو 700 حصان، أو 800 حصان.

وبالتأكيد لم تنس أحد أشهر شركات التعديل في العالم أن تضع بصماتها على داخلية مرسيدس AMG GT لتزيد من فخامتها الرياضية.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة تعديلات برابوس على سيارة مرسيدس AMG GT سنزودكم بها على الفور، ولكنكم الآن يمكنكم مشاهدة الصورة المرفقة في الأسفل التي توضح نتيجة هذه التعديلات الاحترافية.