برابوس مايباخ روكيت 900 تطالب بثروة لكي تحصل عليها

كشفت برابوس مؤخراً عن نسختها المعدلة من السيارة الألمانية الفارهة مرسيدس مايباخ اس 600، التي حصلت على حزمتي روكيت 900 وiBusiness من التعديلات.

حصلت سيارة مايباخ المعدلة من شركة برابوس على تعديلات خارجية مميزة، تضمنت شبكاً أمامياً جديداً وإطارات BRABUS Monoblock VI evo ، أو Monoblock F ، أو Monoblock R PLATINUM EDITION قياس 21 إنش.

كما زودت سيارة مرسيدس مايباخ المعدلة بنظام تعليق MAGIC BODY CONTROL مع إرتفاع ركوب أقل بـ 25 ملم، ومكابح محسنة، وحزمة هوائية تتألف من صادم أمامي معدل مع مداخل هواء كبيرة وجناح ذو شفة، وصادم خلفي جديد مع مشتت، وحواف جانبية لتحسين مقاومة الهواء.

ومن المؤكد أن التعديلات وصلت إلى المقصورة الداخلية لأفخم سيارات مرسيدس، حيث تم مجموعة متنوعة لا حدود لها من أنواع الجلود والكانتارا بكل الألوان المرغوبة، ومجموعة من تطعيمات الخشب أو الكاربون فايبر، كما من الممكن طلبها باللون الذي يرغب به العميل. 

ومن أبرز التعديلات الأخرى على داخلية مايباخ المعدلة عداد سرعة يشير إلى 400 كم/س، وتقليمات لامعة جداً، وطوالتين قابلتين للسحب، وجهازي لوحيين من مايكروسوفت، وراوتر انترنت 4G عالي السرعة، وغيرها من التقنيات.

تعتمد سيارة برابوس مايباخ روكيت 900 على محرك V12 سعة 6.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 900 حصان و 1500 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتشمل حزمة التعديلات التي حصل عليها هذا المحرك العمود المرفقي مع عمود أطول، وحامل اسطوانات أكبر، وتشعبات عادم خاصة، وأنابيب منخفضة بطول 80 ملم، ونظام عادم برابوس عالي الأداء من الستانلس ستيل، وغيرها من التعديلات على أنظمة تبريد المحرك لكي لا ترتفع حرارته.

تستطيع هذه السيارة الفارهة المعدلة التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية، أما سرعتها القصوى فتبلغ 350 كم/س.

وأخيراً سنتحدث عن ما لفت نظرنا وهو سعر برابوس مايباخ روكيت 900 الذي يبلغ تقريباً نصف مليون دولار أمريكي (1,875 مليون ريال سعودي)، مع العلم أن سعر مرسيدس مايباخ اس 600 التي سبق واختبرها زميلنا كريم ديب في برنامج تجربة قيادة يبدأ من من 235 ألف دولار أمريكي (880 ألف ريال سعودي).

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...