برابوس مرسيدس G63 700 سيارة مخصصة للرجال فقط

نظرا لندرتها وسعرها المرتفع، فإن سيارات برابوس ليست شائعة جداً كي تراها هنا وهناك، فصور الصحافة هي غالباً ما تكون المكان الوحيد الذي تستطيع فيه رؤية هذه السيارات المعدلة لرائعة.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صوراً لسيارة برابوس مرسيدس G63 700 تم تصويرها تحت الشمس، وعلينا القول بأنها تبدو مدهشة.

هناك عدد قليل من السيارات التي يمكن أن تتفحصها بشكل دقيق على الواقع، برابوس مرسيدس G63 700 تعتبر واحدة من تلك السيارات غير العادية التي تبدو أفضل عن قرب، إننا معجبون بشكل خاص بشبكها الأمامي الرائعة الفضي اللون الذي يتوسطه شعار برابوس الكبير، لتبدو مخصصة للرجال فقط.

تتميز هذه الاس يو في الفاخرة المعدلة بصادميها الأمامي والخلفي وبلمسات فضية اللون وأجزاء ايروديناميكية، ووشبكها الأمامي، والحواف الجانبية المعدلة، والرفارف الضخمة، والفتحات الجانبية، ومشتت الهواء الخلفي، بالإضافة للجناح الخلفي المثبت على سقف المرسيدس.

كما تأتي برابوس مرسيدس G63 700 أيضاً مع مجموعة إطارات Monoblock F. ويدل رقم 700 في تسمية السيارة أن برابوس G63 مزودة بمحرك V8  ينتج قوة تبلغ  700 حصاناً، وإذا كانت هذه الـ 700 حصان لا تكفي فيمكنك عندها طلب حزمة 850.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذه النسخة المعدلة من مرسيدس جي 63 ايه ام جي، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سعر تسلا موديل 3 هذه يعادل ثمن 6 سيارات كامري 2018

تسلا موديل 3 هي أجدد سيارات شركة تسلا الأمريكية وعندما ظهرت بنسخة اختبارية بداية العام الماضي قبل إنتاجها تميزت بسعرها...

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...