بريطاني يدفع ثروة هائلة لشراء ماكلارين F1 حمراء

دفع بريطاني مبلغ 5 مليون و 500 ألف باوند (9 مليون و 329 ألف دولار أمريكي، 35 مليون ريال سعودي) لشراء السيارة الأسطورية النادرة ماكلارين F1.

وقدمت شركة ماكلارين هذه السيارة المميزة سابقاً كهدية لسائق الفورمولا 1 السابق (مايكل اندريتي)، قبل أن يقوم ببيعها لشخص ياباني يجمع السيارات النادرة لنتقل ملكيتها بعد ذلك لشخصين آخرين في كاليفورنيا.

والآن بيعت لهذا الرجل البريطاني النسخة الحمراء من ماكلارين F1 التي تحمل شاصي رقم 28 من أصل 64 نسخة من هذه السيارة النادرة، وليتمكن من الحصول على هذه الأسطورة قام المالك الجديد بيع سيارته الإيطالية الفائقة باغاني زوندا F

تجدر الإشارة إلى أن ماكلارين F1 تم صنعها خلال الفترة من 1993 إلى 1998، وتمتلك محرك V12 سعة 6.1 لتر يولد قوة تصل إلى 627 حصان، لتتسارع السيارة البريطانية من 0 إلى سرعة 100 كم/س في 3.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 391 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ صور ماكلارين F1 التي بيعت مقابل هذه الثورة الطائلة، وتابعنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي لنزودك بأحدث الأخبار.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...