بريور ديزان تعدل مرسيدس AMG GTS بطريقة مميزة

سبق وكانت سيارة مرسيدس AMG GTS أحد نجمات برنامجنا تجربة قيادة تجربة قيادة الذي يقدمه زميلنا كريم ديب على موقعنا عرب جي تي، واليوم سنعرفكم على أجدد عملية تعديل حصلت عليها هذه السيارة الرياضية الجديدة التي تنافس بشكل خاص بورش 911 كاريرا جي تي اس.

صممت هذه التعديلات التي قدمتها شركة (بريور ديزاين) لإعطاء السيارة الألمانية مظهراً أكثر عدوانية، تتضمن الحزمة فتحات التهوية في واجهتها الأمامية مع قنوات تمرير الهواء لتقليل مقاومته.

مرسيدس AMG GTS المعدلة صممت لتعطي ايرودينامية وانسيابية مع الحواف الجانبية وغطاء المحرك والصادم الأمامي العريض، ومن الخلف زودت السيارة بمشتت هواء وبجناح كبير الحجم ليوفر أدائهاً مميزاً أثناء قيادة هذه السيارة الرياضية بسرعة.

بالنسبة لأداء سيارة مرسيدس AMG GTS بقي بدون أي تحسين، مع محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 503 حصان (510 حصان أوروبي PS) و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق.

وهذا المحرك يتيح لنسخة الأساسية من AMG GTS التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى 310 كم/س.

للأسف لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكاليف هذه التعديلات الخارجية على هيكل سيارة مرسيدس AMG GTS.

ملاحظة: يمكنكم التعرف على سعر ومواصفات مرسيدس AMG GTS في أسواقنا العربية، من خلال تجربة قيادتنا لها المرفقة في الأسفل ضمن قائمة مواضيع ذات صلة.