بشرى سارة لعشاق سيارات جيب

يبدو أن شركة جيب تخفي بشرى سارة عن عشاق سياراتها، ولكن الصحافة العالمية استغلت موسم العطلات بمناسبة نهاية عام 2015 لتكشف عن ما يبقيه الصانع الأمريكي سراً حتى الآن.

فوفقا لموقع Allpar، قد أكد مصدر من داخل شركات فيات كرايسلر أن جيب أعطت الضوء الأخضر لإنتاج طرازين جديدين بالكامل.

من المرجح أن تكون السياراتين الجديدتين جيب جراند واجونير – Jeep Grand Wagoneer و جيب تراك هواك – Jeep Trackhawak، بما أن اسم العلامة التجارية الخاصة بهذين الطرازين تم إطلاقها منذ بعض الوقت، ولكن ذلك لم يكن يعني ضمان انتاجهما.

من المؤكد تقريباً لفريقنا في عرب جي تي أن جيب جراند واجونير سوف تكون سيارة ضمن فئة SUV  لتقع بالترتيب بمركز أعلى من طراز جيب جراند شيروكي، ومن الممكن أن تكون مزودة بثلاثة صفوف من الركاب مثل دودج دورانجو مع حصولها على نظام تعليق مستعار من جراند شيروكي ولكنها ستميز بهيكل فريد من نوعه.

أما بالنسبة لطراز جيب تراك هواك فإن المعادلة بسيطة للغاية، حقاً أنها كذلك فهذه السيارة عبارة عن طراز جيب جراند شيروكي مزودة بمحرك مستعار من دودج تشارجر هيلكات التي سبق واختبرها زميلنا كريم ديب، هيمي V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة 707 حصان و881 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتصبح سيارة جراند شيروكي بأداء مجنون.

نأمل ان نعرف المزيد من التفاصيل في غضون أسبوعين، أثناء تواجد فريقنا في عرب جي تي في الولايات المتحدة الأمريكية لتغطية فعاليات معرض ديترويت للسيارات من قلب الحدث إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة جيب جراند شيروكي SRT8.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...