بطل فيلم فاست اند فيورس رفع من سعر تويوتا سوبرا

كُشف عن السعر الذي بيعت مقابله سيارة تويوتا سوبرا مصنوعة في عام 1993، وانشهرت بعد مشاركتها في أحداث الجزء الأول من سلسلة أفلام فاست اند فيورس.

وحسب المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي بيعت هذه النسخة من سوبرا التي قادها النجم الراحل بول ووكر في أحد أشهر أفلام هوليوود مقابل 185 ألف دولار أمريكي (694 ألف ريال سعودي) في مزاد (Mecum).

حيث شاركت هذه السوبرا في أشهر لقطات السرعة ضمن أحداث فيلم فاست اند فيورس، عندما تحدت سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر لتقدم أداءً لا يوصف بفضل إستخدام غاز النايتروس في نهاية الجزء الأول من هذه السلسلة، التي ستشهد العام القادم عرض الجزء الثامن منها إن شاء الله.

في الحقيقة تمتلك هذه النسخة من تويوتا سوبرا محرك الأساسي سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات يولد قوة 220 حصان، متصل بصندوق تروس (جير) يدوي من خمس سرعات. ولكنها تميزت بحصولها على زوائد خارجية مقدمة من شركة (بومكس) و جناح خلفي عملاق من (APR) و إطارات من شركة (داز).

شاركونا برأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي هل تستحق هذه النسخة من تويوتا سوبرا هذا السعر الذي بيعت مقابله، رغم أنها لم تحصل على تعديلات ميكانيكية تحسن من أداءها.