ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بعض من اللحظات التي جعلت سوبارو تصبح أحد أسرع السيارات

قبل أسبوعين تقريباً أخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بحصول سيارة سوبارو WRX STI Type RA NBR Special اليابانية على لقب أسرع سيارة سيدان على حلبة نوربورغرينغ الشهيرة بصعوبة مضمارها في ألمانيا.

واليوم حصل فريقنا على فيديو يوضح بعض من اللقطات التي جعلت هذه النسخة الخاصة من سوبارو WRX STI تتوج بهذا اللقب الشهير، بقيادة السائق المحترف Richie Stanaway الذي تمكن من إجتياز مضمار حلبة خلال زمن وقدره 6:57.5 دقيقة لتصبح بذلك أسرع سيارة سيدان ذات 4 أبواب على هذه الحلبة الشهيرة بتسجيل الأرقام القياسية.

سوبارو

نسخة خاصة من سوبارو WRX STI

وذكرنا سابقاً أنه وللأسف هذه النسخة من سوبارو WRX STI موديل 2017 ليست مخصصة للإنتاج التجاري، وهي تعتمد على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربوتشارجد مزود بخصائص مستمدة من السيارات الخاصة بسباقات الرالي ليولد المحرك قوة 600 حصان، وتبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة 288 كم/س.

أما بالنسبة لسيارة سيارة سوبارو WRX STI موديل 2017 الأساسية فتعتمد على محرك بوكسر رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 305 حصان (309 حصان أوروبي PS)، وتعمل هذه السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات، أما سعرها فيبدأ من 36,095 دولار أمريكي أي ما يعادل 135,368 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه النسخة الخاصة من WRX STI، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات