ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بنتلي تتفاخر بكيفية استلهام تصميم كونتيننتال GT 2018 المذهل

7

قبل أسبوع من الآن تم الكشف عن سيارة بنتلي كونتيننتال GT 2018 الجديدة كلياً على الشبكة العنكبوتية قبل أن يتم إطلاقها رسمياً بعد أيام من الآن ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات إن شاء الله، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو رسمي نشرته قناة بنتلي موتورز على موقع اليوتيوب يظهر كيف استلهم الصانع البريطاني تصميم من هذه السيارة الكوبيه الرياضية الفاخرة بجيلها الجديد.

وكما ذكرنا سابقاً حصلت سيارة بنتلي كونتيننتال GT 2018 على تصميم خارجي أنيق وفاخر يليق باسمها، مستمد من سيارة بنتلي EXP Speed 6 الاختبارية، التي ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015، ليوفر هيكل هذه السيارة البريطانية أكبر قدر من الديناميكية الهوائية مع روح رياضية وفخامة مطلقة.

كونتيننتال GT 2018

تعتمد سيارة بنتلي كونتيننتال GT الجديدة كلياً على منصة MSB من مجموعة فولكس فاجن الألمانية التي يعتمد عليها أيضاً الجيل الثاني والجديد من سيارة السيدان الرياضية الفاخرة بورش باناميرا 2018.

ميكانيكاً تعتمد أجدد سيارات شركة بنتلي البريطانية على محرك W12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 626 حصان و 897 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

كونتيننتال GT 2018

تتسارع سيارة كونتيننتال GT التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 333 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي الجديدة كلياً، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات