بنتلي تحقق فوزها الثاني على التوالي في سلسلة بلانبان

بعد تحقيق فوز تاريخي على حلبة سيلفرستون الشهر الماضي، تمكّنت سيارة (M - سبورت بنتلي كونتيننتال GT3) التي تحمل الرقم 7 بقيادة غاي سميث، آندي ميريك وستيفن كاين من احتلال المركز الأول في الجولة الثالثة من سلسلة سباقات (بلانبان) للتحمّل على حلبة بول ريكارد في جنوب فرنسا، مسجّلة الفوز الثاني للفريق على التوالي.

وعبر هذا الإنجاز، ينتقل سميث وميريك وكاين إلى مركز الصدارة ضمن الترتيب العام للسائقين في البطولة الشهيرة قبل انطلاق المناسبة الأبرز في السلسلة وهي سباق (24 ساعة سبا) في نهاية شهر يوليو الجاري.

وفي الفترة المسائية على الحلبة الفرنسية، قاد ستيفن كاين سيارته نحو الفوز متقدّماً بنحو 1.1 ثانية فقط بعد ثلاث ساعات من المنافسة، وذلك خلال سباق تطلّب تقديم الأفضل من سيارة بنتلي كونتيننتال GT3 وسائقيها الثلاثة. وسيطرت المنافسة القوية لتحقيق الفوز على مجريات السباق في دورته الثالثة والأخيرة مع فارق تراوح بين 6 ثواني إلى ثانية واحدة بين سيارة بنتلي رقم 7 وسيارة (ART ماكلارين) بقيادة بارينتي، ديموستير ولابيير.

أما سيارة بنتلي كونتيننتال GT3 الثانية بقيادة أنطوان لوكليرك، جيروم  دي أمبروسيو ودانكان تابي فقد اضطرت للخروج من السباق في الجولة 41 بسبب بعض المشاكل في نظام نقل الحركة.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...