بنتلي كونتيننتال جي تي جنونية نشك أنها موجودة على أرض الواقع

استهدف عشاق السيارات المقلدة مؤخراً سيارات بنتلي الإنجليزية التي تجمع بين الأداء الرياضي والرفاهية المطلقة معاً، فبعد أن عرفناكم على موستنج تعتقد نفسها بنتلي كونتيننتال جي تي، وعلى سيارة تويوتا فينزا تحولت إلى نسخة مزيفة من بنتلي بينتايجا، حصلنا على صورة عجيبة تظهر سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي حصلت على تعديلات جنونية نجعلنا نشك أنها موجودة على أرض الواقع.

حصلنا على هذه الصورة الوحيدة من أحد الصفحات على موقع الانستجرام، ونحن نؤكد بنسبة 99.9 بالمئة أنها نتيجة برنامج الفوتوشوب الذي حول بنتلي كونتيننتال جي تي من سيارة رياضية فارهة إلى سيارة فارهة مخصصة لرحلات البر على أصعب الطرق الوعرة.

وكما توضح هذه الصور حصلت بنتلي كونتيننتال جي تي على كت خارجي يزيد من عرض هيكلها يتضمن أقواس عجلات باروزة يوجد أسفلها عجلات ضخمة تليق بسيارة متوحشة وليس بأحد سيارات بنتلي بالتأكيد، وليس هذا فحسب فتم وضح قضبان على سقف السيارة من الخلف ثبت عليها عجل إضافي وخزانين إضافيين للوقود بما أننا نتحدث عن سيارة خالية مخصص لرحلات البر البعيدة.

وبعيداً عن هذه الصورة الخيالية مازالت شركة بنتلي تختبر سراً الجيل الجديد من طراز كونتيننتال جي تي 2018 الذي سيمتلك تصميماً مستوحاً من سيارة بنتلي EXP 10 Speed 6 الاختبارية، والمرجح أن تكون أكثر رشاقة من الطراز الحالي لأنها سوف تتربع على منصة MSB التي تدعم الجيل الثاني من طراز بورش باناميرا، مما سيساهم في تقليل وزن السيارة القادمة بشكل كبير إن شاء الله.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه النسخة الخيالية الجنونية من بنتلي كونتيننتال جي تي، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع