بنتلي كونتيننتال جي تي 2018 تظهر في أول صور سرية لها

تم تقديم بنتلي كونتيننتال جي تي منذ أكثر من عشر سنوات، وعلى الرغم من أنها تلقت عدداً من التحديثات على مر السنين، ولا يمكن إخفاء حقيقة أنها أصبحت هويتها قديمة الآن، وهذا على وشك أن يتغير، حيث تعمل الشركة البريطانية على إعادة تصميم الطراز والذي سوف يكون أخف وزناً، و أكثر رياضية، وأكثر قدرة من سابقتها.

إن بنتلي كونتيننتال جي تي 2018 التي تم رصدها مؤخراً وهي تحت الاختبار، يمكن التعرف عليها على الفور ولكن يبدو أن واجهتها الأمامية قد عدلت وهي مستوحاة من شقيقتها الاختبارية بنتلي EXP 10 Speed 6، يبدو من الصعب التكهن بالتفاصيل ولكن الطراز لديه مصابيح أمامية أكبر وغطاء محرك منخفض أكثر مما يساهم بإعطائها مظهر أكثر رياضية.

وبالانتقال إلى السيارة من الخلف، يمكننا أن نرى تصميم متطور حيث لا نزال نرى المرايا في جي تي على الأبواب والرفارف الخلفي ذي العضلات. كما نلاحظ تصميم déjà vu في الخلف ولكن يبدو أن لدى الطراز نظام عادم مزدوج جديد مع مخارج أكبر.

تبقى خيارات المحرك غير مؤكدة ولكن من المرجح أن تكون الكوبيه الرياضية الفاخرة مجهزة بمحرك W12 سعة 6.0 لتر الجديد الذي ظهر لأول مرة مؤخراً في طراز بينتايجا، وينتج قوة تبلغ 600 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران. ويمكن لمحرك V8 ثنائي التيربو الحالي أن يستمر وقد ينضم إليه محرك V8 TDI الذي مصدره اودي، والذي ينتج قوة تزيد عن 400 حصان.

وبغض النظر عما يوجد تحت غطاء المحرك، يجب أن تكون كونتيننتال جي تي 2018 أكثر رشاقة من سابقتها لأنها سوف تتربع على منصة MSB التي تدعم الجيل المقبل من بورش باناميرا، وهذا يجب أن يحسن من التعامل مع الطراز وينقص من وزنه بشكل كبير.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...