بنتلي كونتيننتال GT تثبت جودتها بعد احتراقها بالكامل

سيارات بنتلي غنية عن التعريف، ولكننا لم نقاوم مشاركتك عزيزي القارئ بأفكارنا حول سيارة بنتلي كونتيننتال GT المحترقة التي تظهر في الصورة.

كونتيننتال GT سيارة فخمة وقوية بالفعل، فحتى بعدما أتت النيران عليها بالكامل ما زالت تبدو أنيقة إلى درجة ما.

السيارة من طراز 2006 ، مما يعني أنها من الجيل السابق لعملية التحديث الأخيرة، ولا نعرف على وجه التحديد سبب نشوب الحريق، ولكن الأجزاء التي نجت منه تتمثل في الواجهة الأمامية و جزء من غطاء المحرك، وتوجد السيارة الآن في ساحة للخردة في منطقة (غرين ويل سبرينغ رود) في ولاية لوس آنجلوس الأمريكية، ويبلغ سعر السيارة في حالتها الطبيعية 56,650 دولار (212,465 ريال سعودي)، بينما تكلف عملية تصليحها قرابة 41,800 دولار (156,770 ريال)

ولكن هذا ليس ما نريد الحديث عنه عزيزي القارئ، وإنما نريدك أن تنظر بتمعن إلى السيارة المحترقة، ثم تذكر أي سيارة فائقة محترقة شاهدتها من قبل أو حتى استخدم محرك البحث لمشاهدة سيارات فائقة محترقة، وقارن بين الصورتين، فبينما تفقد سيارات فيراري أو لامبرجيني شكلها وفخامتها عندما تتعرض لألسنة اللهب، يبدو هيكل كونتيننتال GT صامداً رغم الحريق.

وبالطبع فالأمر يختلف تماماً عندما نتحدث عن المقصورة الداخلية، حيث تعتمد مقصورات بنتلي الداخلية على الخشب الطبيعي والجلود، ومع اندلاع الحريق لم يبق شيء في الداخل سوى الهيكل المعدني، هذه فرصتك لتتعرف على هيكل بنتلي الداخلي المجرّد إن  لم يسبق لك أن شاهدته سابقاً.

السيارة الآن معروضة للبيع بـ200 دولار، ربما نشاهد في الأيام القادمة أحد عشاق السيارات وقد قام بشرائها وتحويلها إلى قطعة فنية، أو لعلنا نأمل هذا!

يانتظار قراءة تعليقك عزيزي القارئ في الخانة المخصصة للتعليقات!

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...