بنتلي كونتيننتال GT 2018 الكشف تظهر للمرة الأولى

إن سيارة بنتلي كونتيننتال GT 2018 الكوبيه لم تنأى بنفسها كثيراً عن كاميرات المصورين التجسسية، ولكن لدينا الآن الشكل الأولي لسيارة بنتلي كونتيننتال GT كشف القادمة. وإن هذه السيارة الكشف التي ستطرح على الأرجح في عام 2018، تتطابق بشكل كبير جداً مع سيارة الكوبيه التجريبية التي تم رصدها سابقاً.

وكما رأينا في سيارات الكوبيه، فإن بنتلي كونتيننتال GT كشف 2018 القادمة سوف تعتمد بعض أساليب التصميم الموجودة لدى سيارة EXP Speed 6 الاختبارية، إننا نرى مقدمة محدثة مع إضاءة أنيقة راجعة قليلاً إلى الخلف، وتصميم جديد للشبك الأمامي، أما من الخلف فأصبحت حواف السيارة أعرض.

ومع ذلك، فإن أهم التغيرات هي تلك التي لا يمكن أن تراها، و بالانتقال إلى منصة MSB من مجموعة فولكس فاجن، والتي سوف تستخدمها أيضاً بورش باناميرا الجديدة التي ستظهر نهاية هذا الشهر إن شاء الله، سوف تتخلص بنتلي كونتيننتال GT بنسختيها الكوبيه والكشف من مئات الكيلوغرامات مقارنة بوزنها الحالي.

وينبغي أن تتوفر هذه السيارة بمحرك V8 سعة 4.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، ومحرك V12 سعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، وتشير بعض التقارير أن هناك احتمال توفير نسخة هجينة من هذا الطراز.

ومن المتوقع أن نرى بنتلي كونتيننتال GT الجديدة العام المقبل، لتظهر في البداية النسخة الكوبيه قبل أن تطل علينا السيارة الكشف إن شاء الله.

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...