بنتلي مولسان 2017 تجري اختبارات سرية واضحة

يبدو أن شركة بنتلي البريطانية وصلت لمرحة متقدمة من تطوير واختبار سيارتها المحدثة مولسان ذات قاعدة العجلات الطويلة، واليوم سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي فيديو يوثق هذه العملية.

وتشير المعلومات المتوفرة لدينا أن بنتلي مولسان 2017 LWB ستأتي بطول 5575 ملم أي بزيادة 200 ملم عن مولسان الحالية، ومن المؤكد أن هذه الزيادة في الطول ستذهب صالح ركاب مقاعدها الخلفية.

وبما أن طول سيارة مولسان 2017 قد زاد فأنها وزنها سيرتفع أيضاً ليبدأ من 2,685 كيلوغرام.

أما من حيث التصميم، فإن بنتلي مولسان 2017 سوف تأتي مع شبك أمامي أعرض قليلاً وصادمين أمامي وخلفي معدلين، بينما الأضواء الأمامية تبدو أعلى مما كانوا عليه في الطراز الحالي وهم الآن على نفس مستوى الأضواء الداخلية. وسوف تستخدم مجموعة الأضواء على الأرجح تقنية LED بالكامل كما نتوقع بعض التغييرات على مقصورة مولسان.

ستعتمد بنتلي مولسان LWB 2017 على محرك V8 سعة 6.75 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 505 حصان و 1020 نيوتن.متر من عزم الدوران، وهناك مستوى أعلى لهذا المحرك متوفر على نسخة مولسان سبيد ليولد قوة 530 حصان و 1100 نيوتن.متر من عزم الدوران، الذي يتناسب مع الوزن الأعلى لطراز قاعدة العجلات الطويلة.

وتشير المعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن بنتلي مولسان LWB ستتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5.3 ثانية وهذا رقم ممتاز نظراً لوزنها الهائل، أما سرعتها القصوى ستبلغ 296 كم/س.

سيكشف الصانع البريطاني عن مولسان 2017 ذات قاعدة العجلات الطويلة ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس القادم إن شاء الله، وستتوفر لاحقاً نسخة كشف منها.

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...