Search
Close this search box.

بنتلي مولسان 2017 LWB تقوم باختبارات جدية

تمكن أحد المصورين التجسسين من التقاط أول صور لسيارة بنتلي مولسان 2017 الجديدة المنيو على قاعدة عجلات طويلة، أثناء اختبارها بشكل سري.

سوف يكون عام 2016 مهماً بالنسبة لسيارة مولسان كما ذكرنا في السابق، حيث سيتم إطلاق النسخة الإنتاجية من سيارة بنتلي مولسان كشف بالإضافة إلى نسخة بقاعدة عجلات طويلة من هذه السيارة البريطانية الفارهة التي تظهر في مجموعة الصور المرفقة في الأسفل.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيزيد طول سيارة بنتلي مولسان LWB بمقدار 200 ملم على الأقل مقارنة بالنسخة الأساسية من مولسان، وذلك بسبب الأبواب الخلفية الطويلة جداً وقاعدة العجلات العملاقة.

وبالكلام عن قاعدة العجلات, فإن طولها يبلغ 3266 ملم مما سيؤمن مساحة أكبر للركاب الجالسين في الخلف، ان البصمة الأكبر سوف يكون لها تأثير على الوزن الذي سوف يزداد عن الوزن الحالي البالغ 2,685 كيلوغرام.

أما من حيث التصميم، فإن بنتلي مولسان 2016 سوف تأتي مع شبك أمامي أعرض قليلاً وصادمين أمامي وخلفي معدلين، بينما الأضواء الأمامية تبدو أعلى مما كانوا عليه في الطراز الحالي وهم الآن على نفس مستوى الأضواء الداخلية. وسوف تستخدم مجموعة الأضواء على الأرجح تقنية LED بالكامل كما نتوقع بعض التغييرات على مقصورة مولسان.

من المرجح أن تحافظ بنتلي مولسان 2017 على محرك V8 سعة 6.75 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 505 حصان و 1020 نيوتن.متر من عزم الدوران، وهناك مستوى أعلى لهذا المحرك متوفر على نسخة مولسان سبيد ليولد قوة 530 حصان و 1100 نيوتن.متر من عزم الدوران، الذي يتناسب مع الوزن الأعلى لطراز قاعدة العجلات الطويلة.

من المتوقع أن يتم الكشف بشكل رسمي عن بنتلي مولسان 2017 و مولسان LWB الجديدة في شهر مارس القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات إن شاء الله، كما من المرجح وصول بنتلي مولسان جراند الكشف قبل نهاية العام الحالي.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع