بوجاتي تشيرون تطلق صوتها لأول مرة في العالم

بدأت شركة بوجاتي بحملة التشويق الرسمية لأسطورتها الجديدة التي ستحمل اسم بوجاتي تشيرون، لتحل بدلاً من فيرون التي توقف إنتاجها بعد صنع 450 نسخة منها.

يبدو أن بوجاتي تدشن عهداً جديداً من السيارات الخارقة، حيث تسعى بشكل حثيث لتسجل أرقاما قياسية جديدة تليق بتاريخها العريق، ولتوثيق دخولها عالم السيارات الهجينة بعد أن اقتحمته كلاً من فيراري و ماكلارين و بورش.

رغم أن الفيديو المرفق في الأسفل لا يكشف عن ملامح سيارة بوجاتي تشيرون، ولكنه يجعلنا نتخيل أسطورة بوجاتي القديمة ليطربنا في النهاية بصوت تشيرون الجبار.

ووفقاً لرئيس شركة بوجاتي السيد (فولفغانغ دورهايمر)، "من المتوقع أن تحمل السايرة الجديدة اسم بوجاتي تشيرون، وستكون في فئة مماثلة لسيارة فيرون، وستمتلك قوة وأداء عالي، نحن نخطط لصنع سيارة تتربع على القمة".

وحسب المعلومات المتوفرة لدينا في عرب جي تي ستمتلك بوجاتي تشيرون محرك W16 سعة 8 لترات بالإضافة إلى محرك كهربائي لتولد السيارة قوة 1500 حصان و 1490 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

وترجح أجدد التوقعات أن بوجاتي تشيرون ستظهر للمرة الأولى في العالم خلال نهاية عام 2016 إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في هذا الخبر تخيلية لسيارة بوجاتي تشيرون.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...