بوجاتي تشيرون تطلق صوتها لأول مرة في العالم

بدأت شركة بوجاتي بحملة التشويق الرسمية لأسطورتها الجديدة التي ستحمل اسم بوجاتي تشيرون، لتحل بدلاً من فيرون التي توقف إنتاجها بعد صنع 450 نسخة منها.

يبدو أن بوجاتي تدشن عهداً جديداً من السيارات الخارقة، حيث تسعى بشكل حثيث لتسجل أرقاما قياسية جديدة تليق بتاريخها العريق، ولتوثيق دخولها عالم السيارات الهجينة بعد أن اقتحمته كلاً من فيراري و ماكلارين و بورش.

رغم أن الفيديو المرفق في الأسفل لا يكشف عن ملامح سيارة بوجاتي تشيرون، ولكنه يجعلنا نتخيل أسطورة بوجاتي القديمة ليطربنا في النهاية بصوت تشيرون الجبار.

ووفقاً لرئيس شركة بوجاتي السيد (فولفغانغ دورهايمر)، "من المتوقع أن تحمل السايرة الجديدة اسم بوجاتي تشيرون، وستكون في فئة مماثلة لسيارة فيرون، وستمتلك قوة وأداء عالي، نحن نخطط لصنع سيارة تتربع على القمة".

وحسب المعلومات المتوفرة لدينا في عرب جي تي ستمتلك بوجاتي تشيرون محرك W16 سعة 8 لترات بالإضافة إلى محرك كهربائي لتولد السيارة قوة 1500 حصان و 1490 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

وترجح أجدد التوقعات أن بوجاتي تشيرون ستظهر للمرة الأولى في العالم خلال نهاية عام 2016 إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في هذا الخبر تخيلية لسيارة بوجاتي تشيرون.

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...