ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بوجاتي فيجن جران توريزمو الوحيدة التي كانت تعيش في السعودية تظهر من جديد

آخر خبر تحدثنا به عن سيارة بوجاتي فيجن جران توريزمو – Bugatti Vision Gran Turismo الوحيدة في العالم ، كان يتعلق بتكلفة تغيير عجلات هذه السيارة الخارقة التي بلغت 93 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 349,532 ريال سعودي وهو مبلغ متوقع بما أننا نتحدث عن سيارة غير عادية .

واليوم حصلنا على فيديو نشر على موقع الانستقرام ، يظهر كيف تتحرك سيارة بوجاتي فيجن جران توريزمو ببطئ شديد ضمن عملية تحميلها بشاحنة تقوم بنقلها إلى مكان جديد غامض .

Another rolling shot (closer) of the amazing #visiongt

A post shared by R8 Dynamite Red (@r8dynamitered) on

ولمن لا يذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي ظهرت سيارة فيجن جران توريزمو هذه لأول مرة في عام 2015 ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات بصفتها سيارة اختبارية ، وتم تصميمها من أجل لعبة الفيديو الشهيرة جران توريزمو 6 ، كما أنها كانت تلمح في ذلك الوقت للأسطورة القادمة بوغاتي تشيرون الطراز البديل عن فيرون قبل ظهور سيارة تشيرون.

وعلى الرغم من أن هذه السيارة اختبارية إلا أن شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية قامت ببيعها ، لتكون من نصيب الأمير السعودي بدر آل سعود حفيد الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله ، الذي قام بشرائها مع سيارة بوغاتي تشيرون ، لتعيش سيارة بوغاتي فيجن جران توريزمو وهي تحمل لوحة أرقام سعودية “بدر 14” لفترة قليلة من الزمن قبل أن يبيعها الأمير لشخص غامض يعيش في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية .

سيارة بوقاتي

وقامت شركة بوغاتي باستيحاء تصميم سيارتها بوغاتي فيجن جران توريزمو من تاريخ سيارات بوغاتي في السباقات وخاصة السيارات المشاركة في سباق لومان للتحمل لـ 24 ساعة في العشرينيات والثلاثينيات من القرن الماضي، مثل سيارة بوغاتي تايب 57 تانك التي فازت في سباق لومان لعام 1937 و 1939، والتي استعارت منها السيارة الافتراضية الجديدة لونها الأزرق.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي استغرقت عملية تصميم سيارة بوجاتي فيجن جران توريزمو ستة أشهر ، وتحفظت بوغاتي على مواصفات هذه السيارة الميكانيكية رغم تأكيدها أن هذه السيارة الاختبارية تمتلك محرك W16 وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي إلى أين ستذهب هذه السيارة الوحيدة في العالم .

قد يعجبك ايضا
تعليقات