بوجاتي فيرون مصدومة ومهجورة في روسيا

تناقلت مواقع روسية صورة لسيارة بوجاتي فيرون مصدومة ومهجورة منذ فترة طويلة.

وربطت المواقع بين صورة بوجاتي المهجورة وحادث اصطدام استون مارتن DB9 بمؤخرة بوجاتي فيرون وقع في العام 2013 على إحدى طرق العاصمة الروسية موسكو وأسفر الحادث وقتها عن تحطم كلا السيارتين.

ولم يعرف سبب عدم إصلاح فيرون حتى الآن ووصولها إلى هذه الحالة المأساوية بالقرب من حاوية القمامة، ولكن يتوقع بأن هناك مشكلة بين شركة التأمين ومالكها الذي يقال أنه تاجر سيارات في موسكو، حيث تقوم معظم شركات التأمين بالمماطلة والتشكيك بالحوادث وخاصة إذا كانت التعويضات كبيرة.

ونذكر ما حصل مع سائق فيرون الذي حطم سيارته في بحيرة في ولاية تكساس الأمريكية بشكل متعمد ليحصل على تعويض، حيث كشفت شركة التأمين تحايله وحكم عليه بالسجن، ويمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر بزيارة رابط مالك بوغاتي فيرون يواجه السجن 20 عاماً بعد أن أغرقها.

ويمكنك مشاهدة صورة حادث استون مارتن DB9 وبوجاتي فيرون في الأسفل، ولاتنس أن تشارك هذه الصفحة مع أصدقائك بالضغط على أزرار وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب، فيسبوك، تويتر، وجوجل بلاس) التي في الأسفل، وقم بترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.

 

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...