بوجاتي فيرون مصدومة ومهجورة في روسيا

تناقلت مواقع روسية صورة لسيارة بوجاتي فيرون مصدومة ومهجورة منذ فترة طويلة.

وربطت المواقع بين صورة بوجاتي المهجورة وحادث اصطدام استون مارتن DB9 بمؤخرة بوجاتي فيرون وقع في العام 2013 على إحدى طرق العاصمة الروسية موسكو وأسفر الحادث وقتها عن تحطم كلا السيارتين.

ولم يعرف سبب عدم إصلاح فيرون حتى الآن ووصولها إلى هذه الحالة المأساوية بالقرب من حاوية القمامة، ولكن يتوقع بأن هناك مشكلة بين شركة التأمين ومالكها الذي يقال أنه تاجر سيارات في موسكو، حيث تقوم معظم شركات التأمين بالمماطلة والتشكيك بالحوادث وخاصة إذا كانت التعويضات كبيرة.

ونذكر ما حصل مع سائق فيرون الذي حطم سيارته في بحيرة في ولاية تكساس الأمريكية بشكل متعمد ليحصل على تعويض، حيث كشفت شركة التأمين تحايله وحكم عليه بالسجن، ويمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر بزيارة رابط مالك بوغاتي فيرون يواجه السجن 20 عاماً بعد أن أغرقها.

ويمكنك مشاهدة صورة حادث استون مارتن DB9 وبوجاتي فيرون في الأسفل، ولاتنس أن تشارك هذه الصفحة مع أصدقائك بالضغط على أزرار وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب، فيسبوك، تويتر، وجوجل بلاس) التي في الأسفل، وقم بترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.

 

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...