بوجاتي EB110 وحيدة في العالم تكشف ماذا يوجد أسفل هيكلها

على الرغم من ندرة بوجاتي EB110، إلا أن فريقنا في عرب جي تي سيقدم لكم فيديو مميز لا يكتفي بإظهار تصميم هذه السيارة الخارقة من الخارج بل يجعلنا الجمال المخفي أسفل هيكلها.

لجعل الأمور مثيرة للاهتمام بشكل أكبر، فإن هذه النسخة من بوجاتي EB110 بنسختها سوبر سبورت المعدلة من قبل برابوس، لتكون بذلك سيارة خارقة وحيدة في العالم لا مثيل لها.

وعلى الرغم من أن الفيديو لا يفسر لماذا تم تجريد السيارة من هيكلها، ولكننا نعتقد أن بوجاتي يمكن ان تكون بانتظار الصيانة.

لا شك أن مارسيلو جانيدني  قام بعمل رائع عندما صمم سيارة بوجاتي EB110، ولكن في بعض الأحيان تكون العناصر "الخفية" في السيارة جميلة هي أيضاً.

للأسف، و مع  أن هذا هو طراز EB110 سوبر سبورت الوحيد الذي تم تعديله من قبل برابوس، فإنه لا يتباهى بإنتاج قوة أكبر من تلك الموجودة في الطراز الأساسي وهي 604 جصان (612 حصان أوروبي PS) الناتجة عن محرك V8 سعة 3.5 لتر.ولكن هذا لا يعني أن الطراز لم يحصل على تعديلات أخرى، فوزنه أقل بحوالي 150 كيلوغراماً، أما المقصورة الداخلية فهي من الجلد الأسود والأزرق، بالإضافة إلى نظام عادم خاص.

يجدر الإشارة إلى أن أسطورة بوجاتي الجديدة التي ستحمل اسم تشيرون ستظهر بشكل رسمي خلال هذا الأسبوع، ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم هذا الحدث إن شاء الله.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...