Search
Close this search box.

بوجاتي EB110 وحيدة في العالم تكشف ماذا يوجد أسفل هيكلها

على الرغم من ندرة بوجاتي EB110، إلا أن فريقنا في عرب جي تي سيقدم لكم فيديو مميز لا يكتفي بإظهار تصميم هذه السيارة الخارقة من الخارج بل يجعلنا الجمال المخفي أسفل هيكلها.

لجعل الأمور مثيرة للاهتمام بشكل أكبر، فإن هذه النسخة من بوجاتي EB110 بنسختها سوبر سبورت المعدلة من قبل برابوس، لتكون بذلك سيارة خارقة وحيدة في العالم لا مثيل لها.

وعلى الرغم من أن الفيديو لا يفسر لماذا تم تجريد السيارة من هيكلها، ولكننا نعتقد أن بوجاتي يمكن ان تكون بانتظار الصيانة.

لا شك أن مارسيلو جانيدني  قام بعمل رائع عندما صمم سيارة بوجاتي EB110، ولكن في بعض الأحيان تكون العناصر “الخفية” في السيارة جميلة هي أيضاً.

للأسف، و مع  أن هذا هو طراز EB110 سوبر سبورت الوحيد الذي تم تعديله من قبل برابوس، فإنه لا يتباهى بإنتاج قوة أكبر من تلك الموجودة في الطراز الأساسي وهي 604 جصان (612 حصان أوروبي PS) الناتجة عن محرك V8 سعة 3.5 لتر.ولكن هذا لا يعني أن الطراز لم يحصل على تعديلات أخرى، فوزنه أقل بحوالي 150 كيلوغراماً، أما المقصورة الداخلية فهي من الجلد الأسود والأزرق، بالإضافة إلى نظام عادم خاص.

يجدر الإشارة إلى أن أسطورة بوجاتي الجديدة التي ستحمل اسم تشيرون ستظهر بشكل رسمي خلال هذا الأسبوع، ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم هذا الحدث إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع