بورش باناميرا تصاب بالجنون لتلفت الأنظار في موناكو

هناك دائماً مكان ما أليس كذلك؟ تعتبر إمارة موناكو نقطة التقاء السيارات الخارقة والسيارات المعدلة بشكل مميز من شتى أنحاء العالم، لكي يتفاخر مالكو هذه المركبات المميزة بما يقودون.

واليوم لن نتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن إحدى طرازات باغاني أو كوينيجسيج أو حتى بوغاتي، بل عن السيارة الألمانية ذات الأربعة أبواب بورش باناميرا، التي سبق وشاهدنا مؤخراً تعديل لها لتتحول إلى سيارة نقل موتى!!! ولكن الوضع الآن مختلف مع هذه النسخة الخضراء المزودة بجناح خلفي كبير لتتحول إلى وحش مميز.

يتهم البعض هذه البورش باناميرا بالجنون، إلا أنها تبدو كعملاق أخضر يتجول بغرور في موناكو، إنها مثل الرجل الذي يقول "هذا صحيح، إنني أسير على عشب حديقتك بكل حماقة بسيارتي السخيفة ولا تستطيع أن تفعل شيئا حيال ذلك!".

يرجح فريقنا في عرب جي تي، أن هذه السيارة المعدلة هي في الأساس طراز بورش باناميرا GTS التي تمتلك محرك V8 سعة 4.8 لتر يولد قوة 430 حصان.

وكما تلاحظون غير طلاء السيارة سيجنال الأخضر المميز وجناحها الخلفي الكبير، زودت باناميرا المعدلة بمشتت هواء خلفي جديد وبإطارات فريدة من نوعها بالغضافة إلى نظام عادم معدل يصدر أصوات عالية.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات التي جعلت بورش باناميرا مميزة جداً حتى على طرق موناكو موطن تجمع أجمل السيارات من كافة أنحاء العالم.