بورش باناميرا S مكسوة بجلود التماسيح والذهب

حصلت السيارة الألمانية بورش باناميرا S على حزمة تعديلات مثيرة لهيكلها الخارجي ومقصورتها الداخلية تم تقديمها من قبل شركة التعديل الروسية TopCar لتحمل هذه السيارة اسم (بورش باناميرا ستينغراي GTR).

زود هيكل باناميرا S ذات الأربعة أبواب بصادمين أمامي وخلفي جديدين وبغطاء محرك بتصميم جديد وجناح خلفي، كما حصلت السيارة على إطارات جديدة من شركة (ADV.1) تتميز بوزنها الخفيف.

وتُظهر الصور أيضاً حصول بورش باناميرا S على مقصورة داخلية جديدة بالكامل مع فرش باللون البنفسجي، تضمن جلود تماسيح وألياف الكربون البنفسجية اللون، كما تم إضافة بعض الأجزاء المصنوعة من الذهب وُضعت على منافذ التهوية ومقابض الأبواب والدواسات وحامل الأكواب إلى جانب مقبض ناقل السرعة.

تجدر الإشارة إلى أن بورش باناميرا S مزودة بمحرك V8 سعة 4.8 لتر يولد قوة تصل إلى 400 حصان، لتتسارع السيارة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 5.4 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 283 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ الصور التي تظهر حزمة التعديلات الروسية التي حصلت عليها بورش باناميرا S، وشاركنا برأيك!

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...