بورش تحتفل بهزيمتها في لومان بطريقة تثير الحماس

نشرت شركة بورش الألمانية فيديو احتفالي بمناسبة عودتها للمنافسة في أكبر مونديال عالمي لسباقات التحمل (بطولة العالم لسباقات التحمل FIA WEC) التي استضافته مؤخراً حلبة لومان الفرنسية العريقة.

وبثت بورش من خلال هذا الفيديو المميز روح التنافس الشرس، رغم أنها لم تتمكن من الوصول إلى منصة التتويج التي تم احتلت (اودي) أول مركزين عليها أما المركز الثالث فجاء من نصيب (تويوتا).

وشاركت بورش في سباق لومان 24 ساعة للتحمل على متن سيارتين؛ الأولى (20 بورش 918 هايبرد) تشارك في قيادتها السائقون (تيمو برنهارد) و (بريندون هارتلي) و (مارك ويبر) ولكنها لم تتمكن من الوصول إلى خط نهاية السباق بعد تعرضها لمشاكل ميكانيكية رغم قيادتها لمدة 22 ساعة، بينما واجهت السيارة الثانية (14 بورش 919 هايبرد) مشاكل ميكانيكية أيضاً تسببت بإنهاءها سباق التحمل في المركز الحادي عشر.

شاهد عزيزي القارئ هذا العرض المميز الذي نشرته بورش لتعلن عن رغبتها في المشاركة بالمزيد من التحديات الصعبة، وتابعنا باستمرار للمزيد من الفيديوهات المميزة.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...