بورش تصدر فيديو جديد بمواصفات 911 تيربو و تيربو اس

بعد مضي أقل من عامين على إطلاقها للاحتفال بالذكرى السنوية الأربعين لسيارة بورش 911، لا تُعتبر نسخة 911 تيربو سيارة قديمة على الإطلاق، إلا أن عملية التحديث الأخيرة على مجموعة سيارات 911 لم تكن مفاجئة في الحقيقة عزيزي القارئ.

ومع ذلك ما زالت نسختا (تيربو) و (تيربو اس) تتربعان على عرش مجموعة سيارات بورش 911  وهما تتمتعان بالكثير من المواصفات الجديدة، مثل نظام دفع كلي جديد للعجلات ، ونظام توجيه الإطارات الخلفية و النظام الذكي للحماية من الانقلاب والأنظمة الديناميكية الهوائية المتغيرة.

ولكن للأسف لم يعد هنالك ذراع للجير، وذلك لإفساح المجال أمام استخدام ناقل التروس PDK سباعي السرعات مزدوج التعشيق ، ومع حزمة التوقيت الرياضي المتوفرة كمواصفة اختيارية في سيارة بورش 911 تيربو ذات قوة 513 حصان و كمواصفة أساسية في سيارة بورش 911 تيربو اس ذات قوة 552 حصان، يمكن للسيارة الانطلاق من صفر إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية (تيربو) و 3.1 ثانية (تيربو اس).

والآن أطلقت بورش فيديو  جديد يعرض سيارتي بورش 911 تيربو و بورش 911 تيربو اس ، تُبرز فيه الشركة الأمانية أداء وقوة السيارتين بالإضافة إلى مواصفات الحفاظ على السلامة أيضاً، ويمكنك مشاهدته في الأسفل عزيزي القارئ.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...