بورش تصدر فيديو جديد بمواصفات 911 تيربو و تيربو اس

بعد مضي أقل من عامين على إطلاقها للاحتفال بالذكرى السنوية الأربعين لسيارة بورش 911، لا تُعتبر نسخة 911 تيربو سيارة قديمة على الإطلاق، إلا أن عملية التحديث الأخيرة على مجموعة سيارات 911 لم تكن مفاجئة في الحقيقة عزيزي القارئ.

ومع ذلك ما زالت نسختا (تيربو) و (تيربو اس) تتربعان على عرش مجموعة سيارات بورش 911  وهما تتمتعان بالكثير من المواصفات الجديدة، مثل نظام دفع كلي جديد للعجلات ، ونظام توجيه الإطارات الخلفية و النظام الذكي للحماية من الانقلاب والأنظمة الديناميكية الهوائية المتغيرة.

ولكن للأسف لم يعد هنالك ذراع للجير، وذلك لإفساح المجال أمام استخدام ناقل التروس PDK سباعي السرعات مزدوج التعشيق ، ومع حزمة التوقيت الرياضي المتوفرة كمواصفة اختيارية في سيارة بورش 911 تيربو ذات قوة 513 حصان و كمواصفة أساسية في سيارة بورش 911 تيربو اس ذات قوة 552 حصان، يمكن للسيارة الانطلاق من صفر إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية (تيربو) و 3.1 ثانية (تيربو اس).

والآن أطلقت بورش فيديو  جديد يعرض سيارتي بورش 911 تيربو و بورش 911 تيربو اس ، تُبرز فيه الشركة الأمانية أداء وقوة السيارتين بالإضافة إلى مواصفات الحفاظ على السلامة أيضاً، ويمكنك مشاهدته في الأسفل عزيزي القارئ.

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...

حقيقة صوراً بوغاتي فيرون محاطة بالصخور على منحدر

منذ أيام نُشرت صوراً للسيارة بوغاتي فيرون وهي مركونة بين الأحجار في مكان منحدر ، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذه...

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...