بورش تكرم السائق الكويتي زيد أشكناني

شهد حفل توزيع الجوائز السنوي "أمسية أبطال بورشه" الذي أقيم في مركز بورش للبحث والتطوير في ألمانيا، تكريم السائق الكويتي المتألق زيد أشكناني بجائزة "البطل الشاب"، لفوزه ببطولة السائقين في الموسم الخامس من تحدي كأس بورش جي تي 3 الشرق الأوسط.

وتعتبر كأس بورش جي تي 3 الشرق الأوسط أقوى سلسلة سباقات للسائقين المحترفين وأكثرها تنافسية في المنطقة، كما بنت لنفسها سمعةً طيبة للغاية من حيث توفير الفرص للسائقين الشباب من منطقة الشرق الأوسط ومنحهم منصةً لبناء وتطوير مسيرتهم المهنية في عالم سباقات السيارات. ويأتي هذا التكريم العالمي لموهبة أشكناني تأكيداً لما تقدمه السلسلة من فرصٍ للمواهب الصاعدة في المنطقة.

وبعد استلامه الجائزة في حفل "أمسية أبطال بورشه" في بلدةفايساخ، قال أشكناني ذو العشرين ربيعاً: "أشعر بامتنانٍ عظيم لسلسلة تحدي كأس بورش جي تي 3 الشرق الأوسط لما قدمته وما تزال تقدمه لي من فرصٍ رائعة. فالحضور إلى ألمانيا، وإلى مركز بورش الذي شهد الكثير من اللحظات التاريخية، يشعرني بالفخر، إلى جانب الإعجاب الشديد. لقد عملت بجدّ هذا العام، وأودّ أن أشكر والدي لدعمه الرائع وللثقة التي غرسها في نفسي، كما أشكر فريقي وجميع من ساهم في إنجاح هذه السلسلة، وأخص بالذكر السيد والتر ليخنر".

حضر أشكناني حفل "أمسية أبطال بورش" ضيفاً على والتر ليخنر، رئيس سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط والداعم لها، وهو من شجع السائق الكويتي الشاب وسانده في الوصول إلى مرحلةٍ من مسيرته المهنية تؤهله لتحقيق النجاح على المستوى الدولي. ويقول ليخنر: "مع كل موسمٍ جديد، تصبح هذه السلسلة أفضل وأقوى، وقد أضحت اليوم بطولةً ذات مستوى وسمعة عالمية طيبة، وهي تقدم حقاً خبرات سباقات احترافية تنافسية لا مثيل لها في المنطقة. فمن خلالها نجد أفضل المواهب الصاعدة، وفيها يتجلى الطموح الكبير في المنطقة لإلهام جيلٍ جديد من سائقي السباقات العرب، وهذه هي المكونات المثالية لتحقيق النجاح".

بعد فوزه ببطولة الموسم الخامس، حقق أشكناني بدايةً إيجابية في الموسم السادس والجاري من تحدي كأس بورش جي تي 3 الشرق الأوسط، حيث صعد إلى منصة التتويج في الفئة الذهبية في جميع السباقات الأربعة التي أجريت حتى الآن. ومن المنتظر أن تعود السلسلة في جولتها الثالثة إلى قطر في يناير 2015، حيث يأمل الشاب الكويتي أن يحافظ على مستواه ويواصل الدفاع عن لقبه الذي استحقه بجدارة.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...