بورش كاريرا جي تي تحصل على لون خارجي غريب

تعتبر سيارة بورش كاريرا جي تي - Porsche Carrera GT من أشهر السيارات الرياضية التي تزيد مكانتها المالية والمعنوية كلما تقدمت في العمر.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو لسيارة بورش كاريرا جي تي متميزة بلون هيكلها الخارجي، الذي يجعلنا نرجح أن مالكتها من الجنس اللطيف، حيث غطى الوردي الداكن واللامع هيكل هذه السيارة الألمانية، وزودت بإطارات سوداء تتوسطها لمسات وردية أيضاً، وقدمت هذه التعديلات من قبل شركة RDBLA في الولايات المتحدة الأمريكية.

بورش كاريرا جي تي

بورش كاريرا جي تي

ولمن لا يعلم عندما أنتجت سيارة بورش كاريرا جي تي كانت تتوفر بشكل أساسي بخمسة ألوان خارجية فقط؛ الأحمر، و الأصفر، و الأسود، و الفضي، و الرمادي.

وبالعودة إلى الماضي من الجدير بالذكر ظهرت سيارة كاريرا جي تي لأول مرة في العالم عام 2004 وصُنع منها 1270 نسخة في العالم ليتوقف إنتاجها في عام 2007، وتمتلك هذه السيارة الألمانية المحدودة الإنتاج محرك V10 سعة 5.5 لتر يولد قوة تصل إلى 612 حصان و 590 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات، لتتسارع سيارة كاريرا جي تي التي يبلغ وزنها 1250 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س في 9.25 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم/س.

وتستطيع سيارة كاريرا جي تي التوقف بشكل تام أثناء سيرها بسرعة 250 كم/س بمسافة 191 متر، وقطعت مضمار حلبة نوربورغرينغ الشهير في ألمانيا خلال 7 دقائق و 28 ثانية.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم باللون الوردي الجريء الذي غطى هيكل سيارة كاريرا جي تي، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...