بورش كايين تتحول إلى سيارة مختلفة بفضل Techart

تحتفل الشركة الألمانية تيكارت – Techart المتخصصة بتعديل السيارات هذا العام بمورو 30 عاماً على تأسيسها الذي كان في عام 1987، وبهذه المناسبة الخاصة قررت هذه الشركة الشهيرة أن تضع لمسات تعديل مميزة على سيارة الـ SUV الألمانية بورش كايين تحمل هذه الحزمة من التعديلات اسم Magnum Sport.

وكما هو واضح هناك تغير واضح على شكل بورش كايين بعد تزويدها بهذه الحزمة من التعديلات، تضمنت تزويد السيارة بصادمين أمامي وخلفي جديدين، وبغطاء محرك منتفخ يحتوي على فتحات تهوية أسفله شبك أمامي جديد، وحصلت السيارة على مصابيح ضباب جدد، ومن جانبين زودت كايين بأقواس عجلات تزيد من عرضها وتم تخفيض إرتفاعها عن الأرض وزودت بإطارات جديدة، ومن المخلف كانت التعديلات كبيرة مع جناح مثبت على السقف ومشتت هواء جديد بهوية شرسة على جانبيه أربعة مخارج للعادم موزعة بشكل مزدوج على كل جانب وهناك تغيرات على المصابيح.

بورش كايين

بورش كايين

وتخلت كايين المعدلة هذه عن شعار شركة بورش ليحل بدلاً منه شعار شركة التعديل تيكارت، وحصلت على هيكل أبض اللون مع لمسات من الأسود المطفي والكاربون فايبر وأقراص مكابح حمراء اللون.

وصلت تعديلات حزمة Magnum Sport إلى داخلية بورش كايين، وكما هو واضح تحولت المقصورة بالكامل ليغطيها الجلد الأسود مع تطريزات حمراء اللون ولمسات من الكاربون فايبر والكنتارا، وزودت بمقود جديد من ثلاثة أذرع، وحصلت على عدادات جديدة وعلى دواسات بنزين ومكابح من الألومنيوم.

بورش كايين

تتوفر هذه الحزمة الاحتفالية من تعديلات تيكارت على نسخة متنوعة؛ كايين، و كايين اس، و كايين جي تي اس، و كايين تيربو، و كايين تيربو اس، و كايين اس اي هايبرد.

وتضمن حزمة التعديلات Magnum Sport أيضاً تحسينات ميكانيكية لتصبح قوة المحرك تصل إلى 720 وفقاً لكل نسخة بالتأكيد.  

بورش كايين

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه الحزمة من التعديلات التي حصلت عليها السيارة الألمانية كايين، ولكننا نرغب أن نعرف رأيكم الخاص أعزاءنا المتابعين بهذا التحول في المظهر الذي حصلت عليه كايين من خلال خانة التعليقات المرفقة في أسفل هذا الخبر.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...