بورش كايين تعديل مانسوري تحصل على ما يميزها عن كافة السيارات

على الرغم من أننا معتادون على رؤية تصاميم إطارات ممتازة، ولكن تبدو مجموعة إطارات (PUR RS12.M2) خصيصاً في غاية العجب والإثارة.

مع سيارة بورش كايين تيربو اس المتخفية أسفل تعديلات رائعة مقدمة من شركة (مانسوري)، هذه السيارة الألمانية تحظى بمظهر صاخب وأداء صلب لا شك في ذلك، ولكن في الآونة الأخيرة، قام فريق (SR Autogroup) بإضافة مجموعة إطارات (PUR RS12.M2)، والتي تبدو منحوتة بعمق للداخل وتمنح السيارة نظرة أكثر شراسة.

تحظى الإطارات أيضاً بوجهين متميزين مع اللون الرمادي اللامع والأسود اللامع، وتموج بنسياب للداخل بسلاسة لتنتهي بغطاء أسود لامع مع الأجهزة المخفية داخله.

قياس الإطارات المميزة التي حصلت عليها سيارة بورش كايين تيربو اس 22X10.5 في الأمام و 22X12 في الخلف، وستجعلك تعجب بمظهرها لأنها تبدو وكأنها تدور حتى عندما تكون السيارة مركونة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه النسخة من بورش كايين المعدلة من مانسوري وحيدة من نوعها في مدينة فانكوفر الكندية، مما يجعلها تعطي لمالكها انطباعاً خاصاً ومتميزاً.

وتبدو هذه السيارة خياراً مثالياً خصوصاً لو كنت من الأشخاص الذين يهتمون بإبهار الناس حين ينظرون لك وأنت تقود هكذا سيارة من هذا النوع.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...