بورش كايين تعديل مانسوري تحصل على ما يميزها عن كافة السيارات

على الرغم من أننا معتادون على رؤية تصاميم إطارات ممتازة، ولكن تبدو مجموعة إطارات (PUR RS12.M2) خصيصاً في غاية العجب والإثارة.

مع سيارة بورش كايين تيربو اس المتخفية أسفل تعديلات رائعة مقدمة من شركة (مانسوري)، هذه السيارة الألمانية تحظى بمظهر صاخب وأداء صلب لا شك في ذلك، ولكن في الآونة الأخيرة، قام فريق (SR Autogroup) بإضافة مجموعة إطارات (PUR RS12.M2)، والتي تبدو منحوتة بعمق للداخل وتمنح السيارة نظرة أكثر شراسة.

تحظى الإطارات أيضاً بوجهين متميزين مع اللون الرمادي اللامع والأسود اللامع، وتموج بنسياب للداخل بسلاسة لتنتهي بغطاء أسود لامع مع الأجهزة المخفية داخله.

قياس الإطارات المميزة التي حصلت عليها سيارة بورش كايين تيربو اس 22X10.5 في الأمام و 22X12 في الخلف، وستجعلك تعجب بمظهرها لأنها تبدو وكأنها تدور حتى عندما تكون السيارة مركونة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه النسخة من بورش كايين المعدلة من مانسوري وحيدة من نوعها في مدينة فانكوفر الكندية، مما يجعلها تعطي لمالكها انطباعاً خاصاً ومتميزاً.

وتبدو هذه السيارة خياراً مثالياً خصوصاً لو كنت من الأشخاص الذين يهتمون بإبهار الناس حين ينظرون لك وأنت تقود هكذا سيارة من هذا النوع.

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...

حقيقة صوراً بوغاتي فيرون محاطة بالصخور على منحدر

منذ أيام نُشرت صوراً للسيارة بوغاتي فيرون وهي مركونة بين الأحجار في مكان منحدر ، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذه...

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...