بورش 911 تيربو اس بتعديل عربي تمتلك تسارع جبار

بورش 911 تيربو اس – Porsche 911 Turbo S إحدى السيارات الرياضية التي تثير إعجاب شركات التعديل في شتى أنحاء العالم ، واليوم سنزودكم متابعي عرب جي تي بفيديو يوثق نتيجة تعديلها من قبل شركة عربية.

وضعت شركة التعديل البحرينية EKanoo Racing لمساتها من خلال مجموعة من التحسينات الميكانيكية الكثيفة على سيارة بورش 911 تيربو اس ، قبل أن تقتحم بها مضمار الدراج ريس على حلبة البحرين الكبرى لتجري اختبار يكشف عن تسارعها بشكل قانوني في مكان آمن.

وكما يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر تمكنت سيارة بورش 911 تيربو اي من اجتياز مسافة رباع الميل على مضمار الدراج ريس خلال زمن وقدره 8.993 ثانية وبسرعة وصلت إلى 258,5 كم/س (160,7 ميل/س) ، عندما كانت تستخدم وقود خاص للسباقات وبالإعتماد على عجلات توفر قدر أكبر من التي توفرها العجلات القياسي.

بورش 911 تيربو اس

بورش 911 تيربو اس بدون تعديلات

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي تعتمد السيارة الرياضية الألمانية الصنع بورشه 911 تيربو اس بشكل أساسي بدون تعديلات على محرك سداسي الاسطوانات سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 580 حصان و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة بشكل أساسي من 0 الى سرعة  100 كم/س في 2.9 ثواني قبل أن تصل الى السرعة القصوى البالغة 330 كم/س، وتحتاج هذه السيارة الرياضية إلى 9.7 ثانية لقطع مسافة ربع الميل بدون أي تحسينات ميكانيكية.

أما مع هذه التعديلات البحرينية فارتفعت قوة محرك هذه النسخة من طراز 911 تيربو اس بمقدار 500 حصان إضافية تقريباً ليصبح قوة محركها أكثر من ألف حصان، وذلك بفضل عدد من التحسينات الميكانيكية من ضمنها تزويد السيارة الألمانية الصنع بشاحن توربيني مزدوج جديد كبير الحجم.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسرعة سيارة بورش هذه المعدلة ، وما السيارات التي تتمنون لو تعدلها هذه الشركة البحرينية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

هكذا صنعت Zerouno سيارة الأحلام

سيارة الأحلام لمعظمنا هي سيارة خارقة سريعة ومحدودة الإنتاج يبلغ سعرها ثروة تجذب أنظام الكبار في العمر قبل الشباب من...

تسلا سيمي الشاحنة التي شوقتنا كثيرنا تكشف عن نفسها وعن أرقامها

بالإضافة لإطلاقها لسيارتها الرياضية الجديدة تسلا رودستر 2020 في جيلها الثاني والجديد كلياً ، كشفت شركة تسلا الأمريكية...

تسلا رودستر 2020 تصدم العالم بتسارعها الخارق

أطلقت شركة تسلا الأمريكية المتخصصة بصناعة السيارات الكهربائية سياراتها الجديدة تسلا رودستر – Tesla Roadster موديل...