ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بورش 911 تيربو معدلة أصبحت أقوى من افنتادور

6

قامت شركة التعديل الألمانية تيك ارت – Techart بالكشف عن نتيجة تعديلها لسيارة بورش 911 تيربو، لتجعل منها سيارة رياضية خارقة مميزة بكل معنى الكلمة.

في البداية حصل هيكل سيارة بورش 911 تيربو المعدلة على ملامح محدثة من خلال إضافة أجزاء جديدة تزيد من ديناميكية الهواء تتضمنت فتحات تهوية وأقواس عجلات وغطاء صندوق أمامي جديد وصادم خلفي عريض أسفله مشتت هواء بتصميم هجومي يحتوي على أربعة مخارج للعادم بالإضافة إلى غيرها من التحديثات.

كما تم طلاء هيكل هذه السيارة المعدلة باللون الأخضر الفاقع مع لمسات سوداء وزودت بإطارات جديدة مستوحاة من المستخدمة في شقيقتها بورش 911 GT3 RS باللون الأسود.

أما من نحاية الأداء الميكانيكي أصبح بإمكان محرك سيارة بورش 911 تيربو المكون من ست اسطوانات سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج أن يولد قوة 711 حصان و 920 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 532 حصان و 710 نيوتن.متر المتوفرة بشكل قياسي.

وبهذا القدر من القوة أصبحت بورش 911 تيربو المعدلة أقوى من السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني افنتادور التي يولد محركها الـ V12 قوة 700 حصان.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص بهذه التعديلات التي حصلت عليها بورش 911 تيربو، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات