بورش 911 تيربو وتيربو اس تحصلان على تصميم جديد من Top Car

أطلقت شركة TopCar المختصة بتعديل السيارات برنامجاً من التعديلات لسيارة بورش 911 تيربو و بورش 911 تيربو اس ، وأطلقت على هذا البرنامج اسم ستينغر جي تي ار.

حيث عادت الشركة هذا العام بحزمة تعديلات جديدة توافق كلا نسختيّ تيربو من سيارة بورش التي حصلت على ما لا يقل عن 24 لوحاً من ألياف الكربون، ممّا غيّر شكل السيارة من الخارج بنسبة 90% على حد قول الشركة.

وتم تجهيز هذه الحزمة بأكملها في 9 شهور وهي معروضة للبيع الآن بسعر 36,580 يورو (169,790 ريال سعودي) شاملة كلفة الطلاء وتركيب الحزمة على السيارة.

وبالإضافة إلى الشكل الخارجي، من الممكن عزيزي القارئ زيادة قوة بورش 911 تيربو أو بورش 911 تيربو اس بمقدار 59 حصان و 130 نيوتن.م من عزم الدوران، مع إمكانية الاختيار من بين مجموعة متعددة من إطارات ADV.1 ، إلى جانب تشكيلة واسعة من التعديلات على داخلية السيارة.

السيارة التي تعرضها الصور تتمتع بفرش جلدي مع ألواح من ألياف الكربون الملمع و تزيينات ذهبية عيار 24 قيراط.

إذا كنت مهتماً بشراء السيارة عزيزي القارئ ، فيمكنك مشاهدتها على أرض الواقع في معرض السيارات الأدائية (Performance Car Show) والذي سيقام في "مركز المعارض الوطنية" في مدينة بيرمينغهام البريطانية في الفترة بين الثامن والحادي عشر من يناير المقبل.

وتقدم TopCar سيارة بورش 911 تيربو أو تيربو اس 2015 للبيع بسعر 275 ألف يورو (1,276,440 ريال سعودي) وتصفها بأنها "قطعة فنية صنعها حرفيون مهرة"

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...