بورش 911 تيربو S قطرية بقوة 3 آلاف حصان تصل إلى سرعة هائلة

اقتحمت سيارة بورش 911 تيربو S معدلة مضمار حلبة السباق بقيادة السائق المحترف الشيخ عبدالله آل ثاني البالغ من العمر 34 عاماً لتصل إلى سرعة هائلة في المكان المناسب.

وكما يظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر وصلت السيارة الرياضية الألمانية المعدلة بورش 911 تيربو S إلى سرعة 374,3  كم/س (232,6 ميل/س) على أرض مطار الخور في قطر، لتصبح بذلك أسرع سيارة 911 تيربو S في العالم ولتكسر الرقم القياسي السابق البالغ 360 كم/س (223.7 ميل/س).

 

A post shared by ESMOTOR (@esmotor) on

 

وتشير مصادرنا الخاصة في عرب جي تي إلى أن هذه النسخة المعدلة من بورش 911 تيربو S تعتمد على محرك سداسي الاسطوانات بشكل خطي سعة 4 لترات حصل على تعديلات هائلة من شركة Es Motor التركية ليولد محركها قوة 3000 حصان، وتم التخلي عن صندوق تروس (جير) بي دي كيه الذي تمتلكه هذه السيارة لتعتمد على جير تتابعي، وزودت السيارة أثناء هذا التحدي بوقود عالي الأوكتان.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بالسرعة الهائلة التي وصلت لها سيارة بورش 911 تيربو S قطرية معدلة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

ملاحظة: لا تحاول تقليد ما يحتوية هذا الفيديو من استعراضات سرعة إلا على مضماير السباق بعيداً عن الطرق العامة المخصصة للجميع.