بورش 911 معدلة ستصدمك من شدة غرابتها

تأسست شركة بورش الألمانية في عام 1931 وشهد عام 1963 على إطلاق طرازها الناجح بورش 911 المستمر بأجيال عديدة ونسخ متنوعة حتى يومنا هذا، ولكننا نؤكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذا الخبر سيعرفكم على أغرب سيارة بورش 911 ستشاهدونها بحياتكم.

وفقاً للمعلومات المحدودة التي توفرت لفريقنا في عرب جي تي عملت شركة تعديل فرنسية على تغير شكل سيارة 911 كاريرا مصنوعة بالتسعينيات، قبل أن تشارك به الأسبوع الماضي ضمن فعاليات معرض موناكو الدولي للسيارات.

بورش 911

بورش 911 كاريرا قديمة معدلة

ومن الواضح أن سيارة 911 كاريرا القديمة زودت بمحرك V8 من صنع شركة فورد الأمريكية تم وضعها في الأمام بطريقة ظاهره لجميع من يشاهد السيارة، كما زودت هذه السيارة الرياضية الألمانية القديمة بإطارات ضخمة محاطة بعجلات عملاقة مناسبة لنسخة معدلة من سيارة SUV مخصصة للاستعراض على الطرق الوعرة، ومن الواضح أن هذه العجلات الكبيرة للغاية تم وضعها للخارج فلا يمكن أن توضع أسفل هيكل السيارة الصغير بالنسبة لحجمها.

ووصلت التعديلات إلى لون هيكل هذه النسخة من سيارة 911 الذي تم طلائه بالبنفسجي المطفي لمزيد من التميز والغرابه.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص بهذه التعديلات التي حصلت عليها سيارة بورش 911 كاريرا القديمة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...