بورش 918 تنضم لاسطول شرطة دبي

أعلنت شرطة دبي الإماراتية عن ضم السيارة الألمانية 918 إلى أسطول سياراتها الخارقة، وعرضتها في معرض دبي الدولي 2015 الذي تنتهي فعاليته اليوم.

ويذكر أن بورش 918 سبايدر هي سيارة رياضية فائقة هجينة (هايبرد) محدودة الإنتاج، حيث لم يصنع منها سوى  918 سيارة، وتتسع بورش 918 سبايدر لشخصين ومزودة بمحركين كهربائيين ومحرك يعمل على البنزين من نوع V8 بسعة 4.6 لتر وتبلغ مجموع قوة المحركات 887 حصان.

وتجدر الإشارة إلى أن أسطول سيارات شرطة دبي يضم سيارات فائقة عدة نذكر منها  فيراري اف اف ولمبرجيني افنتادور، وبنتلي كونتيننتال جي تي، ومرسيدس اس ال اس، واستون مارتن ون 77، واودي ار 8، ونيسان جي تي ار، وبي ام دبليو ام 6 جران كوبيه وبي ام دبليو اي 8، وكمارو اس اس، وفورد موستنج، ومرسيدس جي كلاس برابوس ، ومرسيدس اس ال ، وبوغاتي فيرون ، وماكلارين ام بي 4- 12 سي وشيفروليه امبالا وبورش باناميرا اس هايبرد  وجي ام سي سييرا.

 
امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...