بورش 918 سبايدر بأول نسخة مخصصة للطرق الوعرة

صنعت شركة بورش الألمانية 918 نسخة من سيارتها الخارقة الهجينية 918 سبايدر، التي سبق وحصل زميلنا صهيب شعشاعه على فرصة خاصة لاختبارها على مضمار حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وبالتأكيد لاتوجد أي نسخة من هذه السيارة مخصصة للطرق الوعرة.

ولكن خيال المبدع Rain Prisk جعله يرسم نتيجة تحويل سيارة بورش 918 سبايدر من سيارة خارقة إلى سيارة مخصصة لإقتحام الطرق الوعرة، وبالتأكيد أن هذا المشروع سيبقى على شكل رسمة قادمة من الخيال أعزاءنا متابعي عرب جي تي.

وكما هو واضح من خلال هذه التخيلات حصلت بورش 918 سبايدر على عجلات ضخمة مكنتها من الارتفاع بشكل كبير عن الأرض، وتم وضع عجل احتياطي على سقف السيارة، وزودت أيضاً بمصابيح كاشفه على سقفها.

يجدر الإشارة إلى أن شركة بورش 918 سبايدر صنعت لتنافس فيراري لافيراري و ماكلارين P1، وتعتمد هذه السيارة على نظام هجين مكون من ثلاثة محركات؛ الأول V8 سعة 4.6 لتر يعمل على الوقود ويولد قوة تصل إلى 608 حصان، ويرتبط بناقل تروس PDK من سبع سرعات مع نظام دفع خلفي، أما المحركين الآخرين يعملنا على الكهرباء ويولدان قوة تصل إلى 278 حصان، ما يجعل مجموع قوة السيارة بالكامل 887 حصان بعد احتساب القوة الضائعة في الاحتكاك والمكابح أما عزم الدوران فيتراوح بين 917 إلى 1280 نيوتن.متر.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص بنتيجة تخيل نسخة مخصصة للطرق الوعرة من بورش 918 سبايدر.

سعر معقول جداً لسيارة بورش ميشن E المتطورة القادمة

بورش ميشن E ظهرت بنسخة اختبارية قبل عامين من الآن ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، لترسم مستقبل السيارات الرياضية...

شاحنة تسحق سيارة وتقتل سائقها بالسعودية

شاحنة تسحق سيارة وتقتل سائقها بالسعودية


سحقت شاحنة ضخمة سيارة على طريق تربة بالطائف ما أسفر عن مصرع سائقها...

سيارات جون ابراهام

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير جون ابراهام.


حيث امتلك جون ابراهام البالغ من العمر 42 عاماً...