بورش 918 سبايدر بأول نسخة مخصصة للطرق الوعرة

صنعت شركة بورش الألمانية 918 نسخة من سيارتها الخارقة الهجينية 918 سبايدر، التي سبق وحصل زميلنا صهيب شعشاعه على فرصة خاصة لاختبارها على مضمار حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وبالتأكيد لاتوجد أي نسخة من هذه السيارة مخصصة للطرق الوعرة.

ولكن خيال المبدع Rain Prisk جعله يرسم نتيجة تحويل سيارة بورش 918 سبايدر من سيارة خارقة إلى سيارة مخصصة لإقتحام الطرق الوعرة، وبالتأكيد أن هذا المشروع سيبقى على شكل رسمة قادمة من الخيال أعزاءنا متابعي عرب جي تي.

وكما هو واضح من خلال هذه التخيلات حصلت بورش 918 سبايدر على عجلات ضخمة مكنتها من الارتفاع بشكل كبير عن الأرض، وتم وضع عجل احتياطي على سقف السيارة، وزودت أيضاً بمصابيح كاشفه على سقفها.

يجدر الإشارة إلى أن شركة بورش 918 سبايدر صنعت لتنافس فيراري لافيراري و ماكلارين P1، وتعتمد هذه السيارة على نظام هجين مكون من ثلاثة محركات؛ الأول V8 سعة 4.6 لتر يعمل على الوقود ويولد قوة تصل إلى 608 حصان، ويرتبط بناقل تروس PDK من سبع سرعات مع نظام دفع خلفي، أما المحركين الآخرين يعملنا على الكهرباء ويولدان قوة تصل إلى 278 حصان، ما يجعل مجموع قوة السيارة بالكامل 887 حصان بعد احتساب القوة الضائعة في الاحتكاك والمكابح أما عزم الدوران فيتراوح بين 917 إلى 1280 نيوتن.متر.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص بنتيجة تخيل نسخة مخصصة للطرق الوعرة من بورش 918 سبايدر.

سوبارو تسجل أسرع جولة لسيارة سيدان في العالم على نوربورغرينغ

عشاق السيارات اليابانية سنقدم لكم ما يرضيكم اليوم ولكن ليس مع سيارات تويوتا أو نيسان أو هوندا بل مع شركة سوبارو...

أول معلومات في العالم عن بديلة بوغاتي تشيرون

على الرغم من أن الوقت مازال مبكراً لنبدأ بالحديث عن بديلة أسطورة السرعة الحالية بوغاتي تشيرون - Bugatti Chiron، ولكن...

فورد جي تي تصدم مالكيها بشيء لم يتوقعوه

تعتبر فورد جي تي 2017 أغلى سيارة تنتجها شركة فورد الأمريكية في الوقت الراهن، وظهر جيلها الثاني بنسخة اختبارية ضمن...