بورش 918 سبايدر تحارب شقيقتها 911 تيربو على نوربورغرينغ

أعلنت السيارة الرياضية الفائقة بورش 918 سبايدر طراز 2014 مؤخراً الحرب ضد شقيقتها بورش 911 تيربو على مضمار حلبة نوربورغرينغ الألمانية الشهيرة.

ويظهر الفيديو عرض قيادة احترافي على مسارات إحدى أصعب حلبات السباق في العالم وعلى متن سيارتي بورش القويتين.

وللتذكير فقط تحمل بورش 918 سبايدر لقب أسرع سيارة في العالم على حلبة نوربورغرينغ، لكن عدوتها الشرسة ماكلارين P1 ستسحب هذا اللقب الرسمي منها قريباً بعد أن تمكنت من قطع هذه الحلبة في زمن قياسي.

تجدر الإشارة إلى أن 918 سبايدر تمتلك محرك خلفي مكون من ثماني اسطوانات على شكل حرف (V) سعة 4.6 لتر يولد قوة تزيد عن 580 حصان مرتبط بناقل حركة من سبع سرعات بينما تعمل السيارة بنظام الدفع الخلفي، كما تمتلك محركين إضافيين كهربائيين في الأمام مما يرفع مجموع قوتها إلى أكثر من 790 حصان كما اعلنت الشركة الألمانية سابقاً.

أما بورش 911 تيربو طراز 2014 فتمتلك محركاً مكوناً من ست اسطوانات سعة 3.8 مزوداً بشاحن توربيني يعمل بنظام دفع كلي للعجلات ليولد قوة 520 حصان.

شاهد عزيزي القارئ هذه الحرب الشرسة التي جمعت بين بورش 918 سبايدر و بورش 911 تيربو بشكل قانوني على حلبة السباق، ولا تنس أن تشاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات الموجودة في الأسفل.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...