بورش 991 معدلة ستجذب نظرك رغماً عنك

يمثل اسم بورش 991 التسمية الداخلية للجيل السابع من السيارة الرياضية الألمانية بورش 911، وظهرت للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2011.

وبما أن الجميع يؤكدون أن مسألة الجمال تعتبر شخصية، سنعرفكم اليوم على نسخة معدلة ومميزة من بورش 911 كاريرا S وجودت في مكان ما في الصين.

في البداية حصلت كاريرا على طلاء أزرق فاتح الذي لا بد أنه كان خياراً حصرياً، مع شعار كاريرا على الجانبين ومصابيح خلفية ملونة، كما قرر مالك هذه السيارة الرياضية الألمانية إضافة لمسته - أو لمستها في حال كانت امرأة - خاصة مع إطارات وردية اللون تتناسق مع لمسات من نفس هذا اللون على فتحات التهوية الأمامية وحول أضواء السيارة الخلفية.

لا يمكننا الإنكار أن هذه الإطارات هي في الواقع السبب الرئيسي لجعل هذه البورش 991 مميزة بكل معنى الكلمة، وهي من نوع Forgiato Parlaro، وبتصميم فريد من ثلاثي الأذرع قد لا يروق لكثير من الناس!

ومن الجدير بالذكر أن بورش 911 كاريرا S مزودة بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 3.8 لتر يولد قوة 394 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.3 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلع 302 كم/س.

شاركونا برأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بهذه النسخة المعدلة من بورش كاريرا، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.