بوغاتي تشيرون تتفادى أن تتحطم أثناء اختبارها

وثقت كاميرات المصورين التجسسين فيديو يُظهر كيف قامت الأسطورة القادمة بوغاتي تشيرون الطراز البديل عن بوغاتي فيرون، بتجاوز شاحن محملة بالأخشاب لتسير في مساحة ضيقة جداً كي لا تتحطم أثناء اختبارها.

ويبدو أن شركة بوغاتي المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية تعمل في الوقت الراهن بشكل مكثف على تطوير سيارتها الخارقة الجديدة تشيرون، والتي من المرجح أن تظهر لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسايرات في شهر مارس المقبل إن شاء الله.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، ستمتلك بوغاتي تشيرون تصميماً مستوحاً من السيارة الاختبارية بوغاتي فيجن جران توريزمو التي تظهر صورها في هذا الخبر.

ستعمل بوغاتي تشيرون بنظام هجين مكون من محركين، الأول محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية مماثل للمستخدم في طراز فيرون، المحرك الثاني كهربائي، لتولد السيارة قوة 1500 حصان و 1490 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

ورغم أن هذه السيارلة القادمة ستحصل على محرك كهربائي وبطاريات ليثيوم إلا أن وزنها سيقل عن سيارة بوغاتي فيرون الحالية البالغ وزنها 1840 كيلوغرام.

وتشير المعلومات الأولية أن بوغاتي تشيرون ستتمكن من الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 2.5 ثانية.

وبما أن تشيرون ستكون أسطورة خارقة جديدة فمن المؤكد أن مجموعة فولكس فاجن ستصنع عدد محدود منها قد يبلغ 450 نسخة في العالم، وسيزيد سعر السيارة الواحدة عن مليون و 700 ألف دولار أمريكي (6,375,700 ريال سعودي)، لتكون بذلك من نصيب بعض الأثرياء الذين يعشقون السرعة.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...