بوغاتي تشيرون كشف تحاصرها الإشاعات لأول مرة

تضع بوغاتي اللمسات الأخيرة على أسطورتها الجديدة تشيرون المنتظرة، ويشير تقرير جديد إلى أن الشركة الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية ستقدم نخسة بوغاتي تشيرون تارجا ذات السقف المكشوف في عام 2018.

ووفقاً لمصادر Autovisie، فإن سيارة بوغاتي تارجا ستظهر في البداية بنسخة كوبيه، لتظهر بعد ذلك بنسخة تارجا التي لديها ألواح سقف متحرك مصنوعة من الكاربون فايبر قابلة للإزالة لتصبح سيارة كشف، والطراز الأخير سيكون لديه  "T-bar" الذي يربط بين الزجاج الأمامي و الخلفي للسيارة، الذي يحافظ على سلامة الهيكل عند السير بسرعات عالية.

التزمت بوغاتي الصمت حول السيارة ولكن تقارير سابقة أشارت بأنه سيتم استخدام محرك W16 سعة 8 لتر مع أربعة شواحن توربينية يعمل إلى جانبه محرك كهربائي لينتج المحركين معاً قوة 1500 حصان تقريباً و 1500 نيوتن.متر من عزم الدوران.

كما ستمتلك بوغاتي تشيرون صندوق تروس (جير) DSG من سبع سرعات، يوصل القوة إلى عجلات السيارة الخارقة عبر نظام دفع رباعي للعجلات، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 2.3 ثانية، قبل الوقوف عند سرعة قصوى تزيد عن 450 كم/ساعة.

وسوف يقتصر الإنتاج على 500 نسخة فقط ولكن يشاع أن الشركة قد حصلت بالفعل على 120 طلب على الأقل لشراء تشيرون حتى الآن. على اية حال، فعلى المشترين التريث قليلاً حيث انه من المقرر أن يتم تسليم السيارة في عام 2017.

و سوف يواجه المشترون قليلاً من التغيير حيث تطلب بوغاتي 212,863 دولار أمريكي (800 ألف ريال سعودي) كدفعة أولى، و 957,523 دولار أمريكي (3,594,565 ريال سعودي) كدفعة ثانية، ومن ثم الرصيد المتبقي لسعر تشيرون، وهذا من شأنه أن يدفع بثمن الصفقة النهائية حتى تصل إلى ما يقارب 2.3 إلى 2.6 مليون دولار أمريكي (8,634,257 إلى 9,760,464 ريال سعودي).

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة بوغاتي فيجن جران توريزمو التي تعطي لمحة أولية عن تصميم تشيرون القادمة.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...