بوغاتي فيجن جران توريزمو تمتلك صوتاً مرتفعاً أكثر مما تتخيل

جميعنا ننتظر فعاليات معرض جنيف للسيارات الشهر القادم حيث سيتم إطلاق بوغاتي تشيرون الطراز البديل عن بوغاتي فيرون، ولا ذلك الوقت يمكننا أن نتخيل شكل السيارة القادمة بالاعتماد على سيارة بوغاتي فيجن جران توريزمو الاختبارية.

حيث أكدت الشركة الفرنسية بوغاتي المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن أن تصميم سيارة فيجن جران توريزمو يقدم لمحة عن شكل تشيرون الجديدة القادمة قريباً، ولكننا اليوم سنقدم لكم فيديو جديد يكشف لكم عن الصوت الحقيقي لهذه السيارة الاختبارية.

يوضح الفيديو المرفق في الأسفل لحظة تحرك سيارة فيجن جران توريزمو على أرض أحد المعارض بقيادة أحد العاملين في شركة بوغاتي، كما يُظهر وجود سيارة بورش اي ميشن الاختبارية بالقرب منها.

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي سبق وتعرف عن قرب على سيارة بوغاتي فيجن جران توريزمو الاختبارية، عندما تم إطلاقها ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر الماضي.

وتستوحي هذه السيارة الاختبارية تصميماً من تاريخ سيارات بوغاتي في السباقات وخاصة السيارات المشاركة في سباق لومان للتحمل لـ 24 ساعة في العشرينيات والثلاثينيات من القرن الماضي، مثل سيارة بوغاتي تايب 57 تانك التي فازت في سباق لومان لعام 1937 و 1939، والتي استعارت منها السيارة الافتراضية الجديدة لونها الأزرق.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي استغرق تصميم سيارة بوغاتي فيجن جران توريزمو ستة أشهر، وتحفظت بوغاتي على مواصفات هذه السيارة الميكانيكية رغم تأكيدها أنها مزودة بمحرك W16 وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بصوت سيارة بوغاتي فيجن جران توريزمو، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.