بوغاتي فيرون أصلها سيارة فورد معروضة للبيع

آخر سيارة مزيفة كانت معروضة للبيع عرفناكم عليها أعزاءنا متابعي عرب جي تي كانت لمبرجيني افنتادور رودستر وبلغ السعر المطلوب مقابل الحصول عليها 55 ألف دولار أمريكي فقط أي ما يعادل 206 آلاف ريال سعودي تقريباً، أما اليوم سنزودكم بتفاصيل سيارة بوغاتي فيرون مقلدة معروضة للبيع.

والسعر المطلوب مقابل إمتلاك نسخة مزيفة من أسطورة السرعة بوغاتي تشيرون المعروضة للبيع على موقع eBay هو 75 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 281,295 ريال سعودي، مع العلم أن سعر فيرون الأصلية عندما توفرت للبيع كان يبدأ من 1.7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 6,375,700 ريال سعودي.

بوغاتي فيرون

بوغاتي فيرون مزيفة

وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن أصل هذه النسخة من بوغاتي فيرون المزيفة هو السيارة الأمريكية فورد كوغار موديل 2002، وأكد من قام بتحويلها إلى شكل فيرون أنها كلفته مبلغ 98 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 367,558 ريال سعودي.

ولنكون صادقين أعزاءنا متابعي عرب جي تي لا يمكننا إنكار نجاح تقليد بوغاتي فيرون إلى درجة كبيرة في هذه النسخة، ولكن بالتأكيد يسهل معرفة أنها سيارة فيرون مزيفة لأي شخص متابع لعالم السيارات، من خلال حجمها وتفاصيلها الدقيقة.

شاركونا برأيكم بهذه النسخة المقلدة من بوغاتي فيرون، وهل تستحق هذا المبلغ مقابل الحصول عليها؟ من خلال خانة التعليق المرفقة في الأسفل.

لمن يريد أن يعرف اسم وسعر ومواصفات هذه السيارة الجديدة

سكوديريا كاميرون غليكينهاوز - Scuderia Cameron Glickenhaus الشركة الأمريكية التي تحمل اسم مختصر SCG كشفت عن سيارة خارقة...

تفحيط على متن نيسان 370Z ينتهي بـ جاب العيد

ترتبط استعراضت الـ دريفت – أو الـ تفحيط بلغتنا العامية – مع استعراضات السائق المحترف كين بلوك ، الذي يمتلك...

58 مليون حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في أبوظبي

58 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 15,790,664 دولار أمريكي حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في العاصمة الإماراتية...