ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بوغاتي فيرون أصلها سيارة فورد معروضة للبيع

30

آخر سيارة مزيفة كانت معروضة للبيع عرفناكم عليها أعزاءنا متابعي عرب جي تي كانت لمبرجيني افنتادور رودستر وبلغ السعر المطلوب مقابل الحصول عليها 55 ألف دولار أمريكي فقط أي ما يعادل 206 آلاف ريال سعودي تقريباً، أما اليوم سنزودكم بتفاصيل سيارة بوغاتي فيرون مقلدة معروضة للبيع.

والسعر المطلوب مقابل إمتلاك نسخة مزيفة من أسطورة السرعة بوغاتي تشيرون المعروضة للبيع على موقع eBay هو 75 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 281,295 ريال سعودي، مع العلم أن سعر فيرون الأصلية عندما توفرت للبيع كان يبدأ من 1.7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 6,375,700 ريال سعودي.

بوغاتي فيرون

بوغاتي فيرون مزيفة

وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن أصل هذه النسخة من بوغاتي فيرون المزيفة هو السيارة الأمريكية فورد كوغار موديل 2002، وأكد من قام بتحويلها إلى شكل فيرون أنها كلفته مبلغ 98 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 367,558 ريال سعودي.

ولنكون صادقين أعزاءنا متابعي عرب جي تي لا يمكننا إنكار نجاح تقليد بوغاتي فيرون إلى درجة كبيرة في هذه النسخة، ولكن بالتأكيد يسهل معرفة أنها سيارة فيرون مزيفة لأي شخص متابع لعالم السيارات، من خلال حجمها وتفاصيلها الدقيقة.

شاركونا برأيكم بهذه النسخة المقلدة من بوغاتي فيرون، وهل تستحق هذا المبلغ مقابل الحصول عليها؟ من خلال خانة التعليق المرفقة في الأسفل.

قد يعجبك ايضا
تعليقات