بوغاتي فيرون جراند سبورت فيتيس تتحدى اسرع سيارة في العالم

نقدم لكم تحدي سرعة جمع بين الشقيقتين بوغاتي فيرون جراند سبورت فيتيس و بوغاتي فيرون سوبر سبورت على مضمار الدراج ريس لقطع مسافة ربع الميل.

حيث قرر شخصان يمتلكان نسختين مميزتين من طراز بوغاتي فيرون خوض هذا السباق على المضمار، لتقف السيارتان الفائقتان واللتان يبلغ ثمنهما تقريباً 5 مليون دولار أمريكي (18مليون و 753 ألف ريال سعودي) جنباً إلى جنب في منظر مذهل قبل أن تبدأ معركة السرعة.

تجدر الإشارة إلى أن بوغاتي فيرون سوبر سبورت تحمل لقب أسرع سيارة في العالم، وتمتلك محرك W16 سعة 8.0 لتر مع أربع شواحن توربينية لتولد قوة 1200 حصان، وقد تم إنتاج 30 نسخة فقط من هذه السيارة التي تصل سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً إلى 415 كم/س، بينما وصلت السرعة القصوى التي حققتها أثناء الاختبار إلى 430.98 كم/س.

أما بوغاتي جراند سبورت فيتيس ذات السقف القابل للكشف فتمتلك محركاً مماثلاً لشقيقتها سوبر سبورت يولد قوة 1200 حصان أيضاً، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 2.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 375 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ هذا التحدي لتعرف من سينتصر من خلال مقطعي الفيديو في الأسفل، وتابعنا باستمرار لنزودك بأحدث التحديات المميزة.

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...

حقيقة صوراً بوغاتي فيرون محاطة بالصخور على منحدر

منذ أيام نُشرت صوراً للسيارة بوغاتي فيرون وهي مركونة بين الأحجار في مكان منحدر ، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذه...

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...