بوغاتي فيرون سوبر سبورت تخسر سباق تسارع أمام دراجة نارية

على الرغم من أن دراجة كاوازاكي نينجا H2 تُعتبر دراجة قوية منافسة، ولكنها لن تقدم نتائج جيدة عند مقارنتها بالسيارات المعدلة القوية التي تجوب ساحات سباقات التسارع.

ولكن عند الحديث عن شقيقتها H2R المخصّصة لحلبات السباق فإن الأمر يختلف بالكامل عزيزي القارئ، فيبدو أننا سننتظر كثيراً قبل أن نجد سيارة تستطيع التفوق عليها، وحتى ذلك الحين نقدم لك اليوم عزيزي القارئ محاولة سيارة بوغاتي فيرون بقوة 1200 حصان وهي تحاول منافسة دراجة H2R على مضمار نصف الميل.

في السباقات التي تجمع بين الدراجات النارية والسيارات، قد تكون القدرة الحصانية عاملاً مضللاً، فمعظم السائقين يعتبرون سيارة بقوة 1000 حصان كافية للفوز في أي سباق، ولكن المتسابقين ذوي الخبرة في سباقات التسارع (دراج ريس) يعرفون أن هذا ليس إلا نقطة البداية لتحدي دراجة نارية فائقة القوة مثل H2R.

وكما تشاهد في الفيديو عزيزي القارئ، فقد عانت دراجة نينجا H2R من انطلاقة متأخرة عند بداية السباق، ومع الانطلاقة القوية التي قدمتها يوغاتي فيرون سوبر سبورت بدا أن الأمر محسوم لصالح بوغاتي ، إلا أن النتيجة كانت مفاجئة لنا كما كانت لسائق (بوغاتي) الذي شاهد الدراجة وهي تفوز بالسباق.

شاهد الفيديو الصادم عزيزي القارئ قبل أن تشاركه مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي!

Kawasaki H2R vs Bugatti Veyron Supercar - 1/2 Mile Airstrip

World's Fastest Bike races million-dollar Bugatti Veyron supercar in half-mile airstrip race. First time the claimed 300hp supercharged Kawasaki H2R hyperbike has been used in America. MOTO MITROVICA

Posted by MOTO MITROVICA on Monday, May 18, 2015

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...