ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بوغاتي فيرون مزيفة وغير مكتملة التصميم معروضة للبيع بسعر قليل

حتى مع إطلاق بديلتها الخارقة بوغاتي تشيرون ، التي سبق وجربها زميلنا صهيب شعشاعة ، تبقى سيارة بوغاتي فيرون التي صنع منها 500 سيارة في العالم بنسخ متنوعة حلم بالنسبة لعشاق السيارات السريعة ، ولكن ماذا عن بوغاتي فيرون مزيفة وغير مكتملة التصميم معروضة للبيع الآن بسعر قليل .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي لم يقل سعر النسخة الواحدة من بوغاتي فيرون عن مبلغ 1,7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 6,375,700 ريال سعودي ، أما سعر بوغاتي فيرون مزيفة وغير مكتملة التي تظهر صورها ضمن هذا الخبر فيبلغ 4 آلاف دولار أمريكي أي ما يعادل 15 ألف ريال سعودي .

هذه السيارة المزيفة موجودة في روسيا وتم الإنتهاء بنسبة 50% من صنعها لتحاول تقليد سيارة بوغاتي فيرون سوبر سبورت بالتحديد ، مع فرق التشبيه بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

فيرون

يجدر الإشارة إلى أن سيارة بوغاتي فيرون سوبر سبورت الأساسية التي صنع منها 30 نسخة فقط في العالم ، تعتمد على محرك W16 سعة 8.0 لتر مع أربع شواحن توربينية لتولد قوة 1200 حصان ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً إلى 415 كم/س .

أما بالنسة للسيارة الحالية بوغاتي تشيرون ، فتعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بعملية تزيف السيارات الأسطورة النادرة والباهظة الثمن ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات