بوغاتي موديل 2020 كما يمكن تخيلها

يتجه مستقبل عالم رياضية السيارات نحو المحركات الكهربائية وبالتحديد مع بطولة سباقات الفورمولا E التي شرح عنها زميلنا مصعب شعشاعه مؤخراً بشكل مفصل أثناء تواجد فريقنا في عرب جي تي بإطلاق فريق جاكوار بانسونيك، أما بالنسبة لسباقات الفورمولا 1 فيبدو أن بريقها بدأ يخفت من وجة نظر العديد من عشاق السرعة بسبب تصغير حجم محركات السيارات وغياب روح الحماس العالية.

هذا كله لم يمنع المصمم البريطاني Sean Bull الذي درس التصميم في جامعة كوفنتري من تخيل كيف قد تبدو سيارة بوغاتي لو شاركت في سباقات الفورمولا 1 خلال عام 2020، وحصلت سيارة سباق بوغاتي القادمة من الخيال الواسع لمصمم مبدع على اسم بوغاتي 101 P.

وتبقى هذه الصورة المرفقة في الخبر مجرد خيال بعيد عن الواقع، حيث أن مجموعة فولكس فاجن الألمانية المالكة لعلامة بوغاتي الفرنسية أكدت بداية هذا العام بشكل رسمي أنها لن تشارك في هذه البطولة العالمية عام 2018 كما تناقلت الإشاعات.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...