بيع آخر سيارة بوغاتي فيرون لثري عربي

نجحت شركة بوغاتي في بيع النسخة 450 والأخيرة من سيارة فيرون لزبون غني في الشرق الأوسط.

وقُدمت سيارة بوغاتي فيرون للمرة الأولى عام 2005، والآن بعد عشر سنوات وصلت إلى آخر مشوارها، بعد إصدار العديد من النسخ الخاصة ، آخر نسخة كانت جراند سبورت فيتيس والتي حملت اسم (لا فينال) – الأخيرة بالفرنسية – وسيتم عرضها الأسبوع القادم في معرض جنيف إلى جانب أول سيارة فيرون.

وفي النهاية عزيزي القارئ، تم شراء النسخة الأخيرة من قبل زبون في الشرق الأوسط يُرجح أنه عربي، بينما يُتوقع أن تحمل السيارة شعارات تشير إلى أنها آخر نسخة فيرون.

وقد بدأت شركة بوغاتي بصنع السيار البديلة (شيرون) ، حيث تشير الشائعات إلى أنها ستزود بشاحنين توربينيّين يعملان بالكهرباء ليرفعا من قوة محرك W16 ذي الـ16 سلندر وسعة 8 لتر إلى 1500 حصان! بينما يتوقع أن ترتفع السرعة القصوى إلى 463.5 كم وينخفض توقيت التسارع من صفر إلى 100 كم إلى ما دون 2.5 ثانية.

كما يُرجح أن يتم الكشف عن بوغاتي الجديدة نهاية العام الحالي بنسخة اختبارية قبل الكشف عن النسخة العادية "الإنتاجية" في عام 2016.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...